هونر تطلق هاتفها الذكي هونر 9 في الإمارات

هاتف هونر 9 يتألق بفضل التصميم المدهش والأداء القوي مع كاميرا ثنائية العدسة بمزايا استثنائية
هونر تطلق هاتفها الذكي هونر 9 في الإمارات
كريس سان بايغونغ، نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 سبتمبر , 2017

أطلقت هونر هاتفها الذكي المرتقب honor 9 رسمياً في الإمارات. يجسّد الهاتف الجديد شعار العلامة "للشجعان فقط"، ويبرز نجاح هونر في رفع معايير التصميم والأداء بما يلبي احتياجات الجيل الرقمي.

صمم هاتف honor 9 ليناسب الوتيرة المتسارعة في حياة جيل الألفية، ويتمتع بكاميرا ثنائية العدسة ذات مزايا مطوّرة بدقة 20 + 12 ميغابيكسل إلى جانب جودة استثنائية في الصوت وشريحة Kirin 960 وذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت وواجهة المستخدم EMUI 5.1 لمعالجة متينة وسريعة تضمن أداء فائق القوة. كما يرافق الجهاز مساحة تخزين قدرها 128 غيغابايت و 6 غيغابايت مع خيار زيادتها حتى 256 غيغابايت – مما يمنح المستخدمين حرية استكشاف المزيد ويناسب أسلوب حياتهم الحافل ويثري تجربتهم التقنية مع هونر.  

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: "في أعقاب نجاحه الهائل في الصين، حيث شهدنا بيع مليون جهاز خلال 28 يوماً فقط، لاحظنا طلباً ملموساً على التقنيات الرائدة والتصاميم العصرية للهواتف في الإمارات بشكل خاص، وبهذا يسعدنا أن نلبي ذلك الطلب عبر إطلاق هاتف honor 9 في الإمارات. يدمج الجهاز المبتكر أحدث وأفضل توجهات التصميم والإبداع الحرفي والابتكار التقني ليناسب أسلوب حياة جيل الألفية ويلبي متطلباتهم."  

وبالإضافة إلى الأداء غير المسبوق، يرتقي جهاز honor 9 بتصميمه إلى مستوى جديد بفضل الظهر الزجاجي ثلاثي الأبعاد، والمصنوع بدقة متناهية من 15 طبقة متقنة وإطار معدني مصقول يمنحه مظهراً جميلاً كما لو كان محاطاً بهالة رقيقة من الضوء. يتوفر الجهاز بلونين جميلين هما الرمادي الثلجي، وهو لون فريد استوحته هونر من التوجهات السائدة في عالم الأزياء، ولون الأزرق الياقوتي المستوحى من زرقة الثلج في المناطق القطبية – وكلا اللونين يعكسان أحدث خطوط الموضة للعام 2017.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة