إعمار السعودية: اتفاقية لتسويق 175 شقة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مستحقي الدعم

شركة إعمار المدينة الاقتصادية توقع اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان لتسويق وحدات سكنية في مشروع الشروق السكني الواقع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان
إعمار السعودية: اتفاقية لتسويق 175 شقة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مستحقي الدعم
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية أنها وقعت اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان التابعة لوزارة الإسكان السعودية لتسويق وحدات سكنية في مشروع الشروق السكني الواقع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المواطنين المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان في إطار العمل بمذكرة التفاهم الموقعة مع الوزارة سابقاً.

وقالت الشركة في بيان على موقع السوق المالية السعودية (تداول) إنه "إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة على موقع تداول بتاريخ.. 07/06/2016، وكذلك بتاريخ.. 08/11/2016، والمتعلقة بتوقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان، تعلن شركة اعمار المدينة الاقتصادية عن أخر تطورات العمل بهذه المذكرة والمتمثلة بتوقيع اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان التابعة لوزارة الإسكان في 13 يوليو/تموز 2017، لتسويق وحدات سكنية في مشروع الشروق السكني الواقع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المواطنين المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان، وتمتد الاتفاقية لمدة ستة شهور تقوم من خلالها الشركة الوطنية بتسويق عدد 175 شقة سكنية جاهزة للتسليم من مخطط الشروق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المواطنين المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان".

وأضافت "سيكون الأثر المالي لهذه الاتفاقية إيجابياً للشركة في حال تم بيع الوحدات السكنية المعروضة".

وكانت شركة إعمار المدينة الاقتصادية قد وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان السعودية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016 لاعتماد بعض المشاريع السكنية القائمة حالياً أو تحت التنفيذ في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتسويقها وبيعها على المواطنين المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان وفقاً لتنظيم الدعم السكني ولائحته التنفيذية.

وتقوم شركة إعمار المدينة الاقتصادية بتطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وهي منطقة اقتصادية خاصة شمالي مدينة جدة على البحر الأحمر تأسست في العام 2006.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج