فلاي دبي: خصومات 50% على 70 وجهة

فلاي دبي للطيران تبدأ عروضها خلال الفترة خلال الفترة من 15 سبتمبر 2017 وحتى 28 أكتوبر 2018 لنحو 70 وجهة حول العالم
فلاي دبي: خصومات 50% على 70 وجهة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 سبتمبر , 2017

أطلقت شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي ومقرها دبي عروضاً ترويجية كبيرة على أكثر من 70 وجهة وبخصومات تصل إلى 50 بالمئة على الدرجتين الاقتصادية والأعمال.

ووفقاً لبيان اطلع عليه أريبيان بزنس، ستبدأ العروض خلال الفترة من 13 من سبتمبر/أيلول وتنتهي يوم 26 سبتمبر/أيلول للسفر خلال الفترة من 15 سبتمبر/أيلول 2017 وحتى 28 أكتوبر/تشرين الأول 2018. ووفق مبدأ الحجز المبكر لضمان نسبة الخصم الأكثر سواء لرحلات المقطع الواحد أو الذهاب والإياب.

كما توفر الناقلة لعملائها من أعضاء برنامج "OPEN" للمكافآت خصومات إضافية تصل إلى 5 بالمئة طيلة أيام العرض.

وتم تصميم برنامج "OPEN" للمكافآت لاكتساب النقاط وإنفاقها بسهولة ومرونة كبيرة حيث يوفر للأعضاء إمكانية استبدال هذه النقاط برحلات طيران أو ترفيع درجة السفر إضافة إلى الخيارات الأخرى على أي رحلة وفي أي وقت وعلى أي وجهة.

ومن خلال شبكتها الواسعة التي تغطي أكثر من 90 وجهة حول العالم، توفر فلاي دبي للجميع خيارات متنوعة وسهلة للسفر. وللباحثين عن متعة الشواطئ وعطلاتها، فإن وجهات الناقلة مثل سريلانكا وماليه في المالديف وزنجبار تشتمل على العديد من الشواطئ برمالها البيضاء وسماواتها الزرقاء وجزرها الوادعة التي تعتبر ملاذات للهدوء والراحة.

وللمسافرين الباحثين عن التاريخ والعراقة، فهناك وجهات وعواصم أوروبا المتمثلة في براتسلافا وبراغ. وهناك حضارات العالم القديم في الأردن وجورجيا وتركيا إضافة إلى الوجهات الآسيوية في الهند ونيبال وتايلند إضافة إلى صلالة وكنوزها الدفينة على سواحل سلطنة عمان.

وتحرص فلاي دبي، بحسب البيان، على توفير تجربة سفر مثمرة ومتنوعة لمسافريها. يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال التمتع بالخدمات العالية والمنتجات التي توفرها الناقلة، كما أن مسافري الدرجة الاقتصادية يتمتعون بمقاعد مريحة وتجربة غنية  للسفر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج