عقارات الخلیج تنفذ فنادق ومراكز ترفیھیة في الرياض والدمام بـ850 ملیون ريال

شركة عقارات الخلیج السعودية البدء بتنفيذ مشاریع ومنتجات استثماریة على عدد من الأراضي المملوكة لها بقیمة 850 ملیون ريال بمدينتي الرياض والدمام
عقارات الخلیج تنفذ فنادق ومراكز ترفیھیة في الرياض والدمام بـ850 ملیون ريال
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 13 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - تعتزم شركة "عقارات الخلیج" العقارية -ومقرها العاصمة السعودية- البدء بتنفيذ مشاریع ومنتجات استثماریة على عدد من الأراضي المملوكة لها بقیمة تقارب 850 ملیون ريال (حوالي 227 مليون دولار) بمدينتي الرياض والدمام شرق المملكة.

وقال موقع "أرقام" إن شركة عقارات الخلیج تستعد للبدء في تنفيذ أربعة مشاريع خلال الربع الرابع من 2017 تشمل إنشاء فندقين وشققاً فندقية وسوقين ترفيهيين، كما تعتزم أيضاً تنفيذ مركزين تجاريين.

وبحسب الموقع الاقتصادي، فإن المشاريع المستقبلية لشركة عقارات الخلیج هي:

فندق وشقق فندقية في الدمام: مشروع فندقي يقع في حي الفيصلية بالدمام ويتكون من 200 غرفة وسيبدأ تنفيذه في الربع الرابع 2017.

فندق وشقق فندقية شمال الرياض: مشروع فندقي يقع في شمال الرياض بين شارعي أنس بن مالك والملك سلمان ويتكون من 200 غرفة وسيبدأ تنفيذه في الربع الرابع 2017.

سوق ترفيهي مفتوح بشمال الرياض: مشروع تجاري يقع في شمال الرياض وهو عبارة عن سوق ترفيهي مفتوح وسيبدأ تنفيذه في الربع الرابع 2017.

مركز ترفيهي تسوقي مفتوح شمال الرياض: مشروع تجاري عبارة عن مركز ترفيهي تسوقي مفتوح في شمال الرياض على مساحة 25 ألف متر مربع على طريق الدائري الشمالي.

مركز ترفيهي تسوقي مفتوح غرب الرياض: مشروع تجاري عبارة عن مركز ترفيهي تسوقي مفتوح في غرب الرياض على مساحة 50 ألف متر مربع.

وأنجزت الشركة العدید من المشاريع من أھمھا مشروع برج طریق الملك فھد المكتبي، برج الضباب المكتبي، ومجمع كریستال بلازا التجاري بجنوب الریاض إضافة الى مشروع حطین السكني ومشروع شقق وفلل الملقا بشمال الریاض، كما أتمت أعمال مشروع "وست أفنیو مول"  بمدینة الدمام.

وتقول الشركة في موقعها الإلكتروني إنه في 2005 أسست مجموعة مرموقة من البيوت الاستثمارية والشركات ورجال الأعمال في المنطقة شركة عقارات الخليج، موضحة أنها شركة متعددة النشاطات تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بما يمكنها من تقديم المزايا التنافسية الضخمة في التحكم في نوعية المنتجات والخدمات التي تبدعها وتملكها وتديرها.

وتصف نفسها بأنها أول شركة عقارية مساهمة مغلقة في المملكة العربية السعودية تم تأسيسها برأسمال سعودي كويتي بحريني مدفوع قدره 325 مليون ريال.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة