طيران الإمارات تطلق خدمة يومية رابعة إلى سيدني 25 مارس 2018

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها إطلاق خدمة يومية رابعة بين دبي وسيدني، وذلك اعتباراً من 25 مارس (آذار) 2018.
طيران الإمارات تطلق خدمة يومية رابعة إلى سيدني 25 مارس 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 12 سبتمبر , 2017

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها إطلاق خدمة يومية رابعة بين دبي وسيدني، وذلك اعتباراً من 25 مارس (آذار) 2018.

وتسير الناقلة حالياً ثلاث رحلات يومياً إلى المدينة الأسترالية باستخدام طائرات الإيرباص A380، وسوف تعمل الرحلة الجديدة بطائرات من نفس الطراز، ما يرفع السعة المقعدية بين سيدني ودبي، مقر الناقلة الرئيس، بمقدار 6846 مقعداً أسبوعياً في الاتجاهين، ويزيد السعة المتاحة إلى الوجهات الأسترالية الخمس بنسبة 7.3%.

ووفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، سوف توفر الرحلة الجديدة للمسافرين من أوروبا وشمال أفريقيا مزيداً من خيارات السفر إلى أستراليا، بالشراكة مع الخطوط الأسترالية "كوانتاس"، ويلبي الطلب المتنامي باستمرار على السفر من سيدني إلى دبي ومنها إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

وسوف يسهم توقيت إقلاع الرحلة من سيدني في فترة ما بعد الظهر في وصول المسافرين إلى معظم المدن الأوروبية صباح اليوم التالي، كما سيوفر خياراً للركاب لمغادرة لندن والمدن الأوروبية في الصباح والوصول إلى سيدني بعد ظهر اليوم التالي مع توقف قصير في دبي.

وسوف تتيح هذه الرحلة أيضاً لعملاء طيران الإمارات إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة بطائرات الإيرباص A380 إلى 48 وجهة تخدمها الناقلة بهذا الطراز، مع توقف واحد في دبي.

وكانت طيران الإمارات أعلنت مؤخراً عن خطط لتعزيز خدماتها إلى أستراليا، حيث تعتزم تسيير رحلة يومية ثالثة إلى مدينة بريسبين، اعتباراً من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2017، بطائرات البوينج 777-200LR، وتحويل رحلتها اليومية الثالثة إلى ملبورن، التي تعمل حالياً بطائرات البوينج 777-200LR للعمل بطائرات الإيرباص A380 العملاقة اعتباراً من 25 مارس (آذار) 2018، لتتم جميع رحلاتها إلى هذه المدينة بطائرات من هذا الطراز.

ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، وبأشهى المأكولات والمرطبات، وبمستوى سخي من الأمتعة المجانية، وبخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي تتيح استخدام أول 20 ميجابايت من البيانات مجاناً.

واعتباراً من 25 مارس (آذار) 2017، سوف تغادر الرحلة "ئي كيه 416" مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 8:40 ليلاً، وتصل إلى سيدني في الساعة 5:20 مساء اليوم التالي. أما رحلة العودة "ئي كيه 417"، فسوف تقلع من سيدني في المساء، وتصل إلى دبي في الساعة 12:25 بعد منتصف اليوم التالي.

وتوفر طائرة الإيرباص A380 489 مقعداً بتقسيم الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و399 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

وتسيّر طيران الإمارات إلى أستراليا حالياً 77 رحلة في الأسبوع عبر خمس بوابات هي سيدني وملبورن وبريسبن وبيرث وأديليد.

ومع إضافة الرحلة اليومية الثالثة إلى بريسبن والرحلة اليومية الرابعة إلى سيدني، سيرتفع عدد رحلات الناقلة من دبي إلى أستراليا 91 رحلة أسبوعياً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة