160 ألف سعودية تتقدم على 4716 وظيفة تعليمية

وزارة الخدمة المدنية السعودية أنهت اليوم فترة استقبال تقديم طلبات النساء على الوظائف التعليمية عبر نظام "جدارة" البالغ عددها 4716 وظيفة حيث تقدم نحو 160 ألف مواطنة
160 ألف سعودية تتقدم على 4716 وظيفة تعليمية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 سبتمبر , 2017

انتهت وزارة الخدمة المدنية السعودية في الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين من فترة استقبال تقديم طلبات النساء على الوظائف التعليمية عبر نظام "جدارة" البالغ عددها 4716 وظيفة.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية عن مصادر مطلعة إن عدد المتقدمات حتى أمس الأحد، زاد على 150 ألف متقدمة، فيما ستقوم الوزارة بإعلان أسماء المدعوات للمطابقة خلال أسبوع من انتهاء فترة التقديم.

وفي سياق منفصل، تبدأ وزارة الخدمة المدنية، عبر نظام "جدارة"، باستقبال طلبات التقديم للوظائف التعليمية للرجال على الوظائف التعليمية البالغ عددها 3950 وظيفة اعتباراً من اليوم الإثنين وذلك في الساعة الثالثة والنصف مساء حتى يوم الخميس المقبل الموافق 23 / 12 / 1438هـ، الساعة السادسة مساءً، وستعلن أسماء المدعوين للمطابقة خلال أسبوع بعد انتهاء فترة التقديم.

وتأتي هذه الوظائف التي سبق للوزارة بالتعاون مع وزارة التعليم إعلانها للخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام، حيث بلغ عددها 8666 وظيفة للرجال والنساء.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة