بيع 300 وحدة سكنية في مشروع الجادة مع انطلاق سيتي سكيب دبي 2017

بيع 300 وحدة سكنية ما بين فلل وشقق في مشروع "الجادة" بالشارقة خلال الساعات الأولى من انطلاق معرض سيتي سكيب دبي 2017.
بيع 300 وحدة سكنية في مشروع الجادة مع انطلاق سيتي سكيب دبي 2017
الجادة - المشروع الأكبر من نوعه في الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 سبتمبر , 2017

كشف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة "أراد" لـ "وكالة انباء الامارات " عن بيع 300 وحدة سكنية ما بين فلل وشقق في مشروع "الجادة" خلال الساعات الأولى من انطلاق معرض سيتي سكيب دبي 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

وأشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بمكانة معرض سيتي سكيب دبي في ابراز وإلقاء الضوء على مختلف المشاريع العقارية في المنطقة،لافتا الى ان المشاركة في المعرض تأتي للتعريف بالمشروع الأضخم في امارة الشارقة "الجادة" الذي يقام وفق أعلى وأرقى المعايير و المواصفات.

ويعد مشروع "الجادة" العقاري - الذي تمتلكه شركة "أراد" المنبثقة عن شراكة مجموعة بسمة ومجموعة "كيه بي دبليو للاستثمار" وتم إطلاقه قبل عدة أيام - الأكبر من نوعه في إمارة الشارقة وتبلغ مساحته 24 مليون قدم مربع بتكلفة 24 مليار درهم ويشتمل على عدد من المرافق الصحية والتعليمية والتنموية وتحمل هندسته المعمارية روح وعبق الشارقة الأصيل.

وتضم "الجادة" منتزهين ممتدين على طول المشروع على مساحة 2.2 كيلومترمربع بحيث يسهمان في الترويج لأسلوب حياة صحي وناشط ويمنحان كل مقيم فرصة التمتع بمشاهدة المساحات الخضراء الممتدة على بعد دقائق قليلة من منازلهم.

كما يضم المشروع أروقة واسعة تحيط بها الأشجار تمتد على مسافة 4.4 كيلومتر بحيث تؤمن التواصل بين مختلف مناطق "الجادة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة