سامسونج تطلق Galaxy Note8 في الإمارات

تم تصميم الهاتف الجديد لمساعدة المستخدمين على إنجاز المزيد من المهام اليومية والعملية بشكل سلس ومبتكر
سامسونج تطلق Galaxy Note8 في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 سبتمبر , 2017

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، يوم أمس عن إطلاقها أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note8 في دولة الإمارات. وجاء الإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد، الذي طال انتظاره من قبل المستخدمين، خلال حدث مميز نظمته الشركة في فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في مساكن شاطئ جميرا حيث تمّ عرض الإمكانات الهائلة التي يوفرها الهاتف وخصائصه المميزة التي تتيح للمستخدمين إنجاز المزيد من المهام اليومية والعملية بشكل سلس. وأعلنت سامسونج خلال الحدث ايضاً استلامها شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر هيكل LED في العالم، في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، معلنةً إطلاق Galaxy Note8 للعملاء عبر دولة الإمارات.

تم تصميم الهاتف الجديد، الذي يشكل المستوى الأحدث من سلسة هواتف Galaxy Note للأشخاص الذين يحلمون بتجاوز الواقع الحالي واستكشاف مغامرات جديدة بمساعدة تكنولوجيا الهواتف الذكية. وصممت سامسونج هاتفها الجديد ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها بفضل خصائصه المتميزة التي تشمل شاشة عرض لامتناهية وهيكل خارجي متناسق ونحيف لحمله بكل راحة بيد واحدة، إضافة إلى قلم S Pen الذكي لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن لالتقاط صور حيًة ومذهلة.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد استعرض خلال الحدث عدد من المبدعين، بمن فيهم مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية كريس فايد والمديرة الإبداعية ورائدة الأعمال ميمي لو بلان والمهندسة دينا شريف، الإيجابيات التي يضيفها هاتف Galaxy Note8 وقدرته على تعزيز إمكاناتهم ومساعدتهم بإنجاز مهام أكبر في حياتهم اليومية والعملية، حيث تم استعراض أبرز خصائص الهاتف وكيفية مساهمتها بتحسين تجربة العملاء وأساليب حياتهم.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تم تصميم هاتف Galaxy Note8 لينسجم بشكل تام مع أسلوب حياة العملاء ويعزز من اعتمادهم على تكنولوجيا الهواتف الذكية لإنجاز الكثير من مهامهم اليومية. نحن في سامسونج نقدر عالياً الشغف الكبير الذي يتمتع به عشَاق ومستخدمي هواتف سلسة Note، حيث صممنا هذا الهاتف لأولئك الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف، ويمتلكون أحلام وطموحات كبيرة. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية وقلمPen  S الجديد والأكثر ذكاءً مع خصائص الكاميرا المزدوجة المذهلة، يتيح Galaxy Note8 للمستخدمين إمكانية القيام بأشياء لم يعتقدوا يوماً أن بإمكانهم القيام بها."

وبالإضافة إلى ميزاته الرائعة، يتيح Galaxy Note8 للمستخدمين عبر تطبيق  أعضاء سامسونج " Samsung Members"، الموجود مسبقاً على الهاتف، الاستمتاع بتجارب مميزة تنسجم مع نقاط شغف العملاء في الخليج من خلال شراكة جديدة بين سامسونج وكل من ماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا وCleartrip.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج