فوجيتسو تعمل على تطبيق عملية التحول الرقمي على أرض الواقع

’فوجيتسو‘ تجوب العالم لتسليط الضوء على أهمية التعاون مع العملاء في المجالات الرقميّة لتحقيق النجاح في عملية التحول الرقمي
فوجيتسو تعمل على تطبيق عملية التحول الرقمي على أرض الواقع
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 سبتمبر , 2017

تعود ’جولة فوجيتسو العالمية‘ مجدداً للعام العاشر على التوالي، لتصل هذا العام إلى دبي يوم 27 سبتمبر المقبل في فندق ’والدورف أستوريا دبي بالم جميرا‘، وتسلط الضوء على الشراكات التي تبرمها ’فوجيتسو‘ مع العملاء بهدف التعاون معهم على رسم ملامح المستقبل الرقمي.

وقد شهدت هذه الفعالية الأضخم من نوعها في عام 2017 توسعاً نحو القارة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخها، كما زارت حتى الآن 14 من أصل 22 دولة مع إقامة 25 فعالية في 6 قارات. ويتمحور موضوع الجولة حول التعاون الإبداعي في المجالات الرقميّة، حيث يتم التركيز على تعاون ’فوجيتسو‘ الوثيق مع عملائها للربط بين مختلف العناصر الرقمية ودعم نمو الأعمال. وتشير توقعات العلامة الرائدة إلى احتمال حضور أكثر من 500 مشارك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يزيد عن 14 ألف مشارك في المجمل خلال فعاليات الجولة الأخرى حول العالم.

ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فإن تركيز جولة هذا العام ينصب على تفعيل مشاركة العملاء في الفرص المهمة التي يوفرها التعاون مع ’فوجيتسو‘ فيما يتعلق بتصميم الحلول التقنية المستقبلية. فعلاوة على الأفكار الملهمة التي تتضمنها الكلمات الرئيسية للمديرين التنفيذيين وعملاء وشركاء ’فوجيتسو‘، يمكن للحضور المشاركة في طرح أفكار مبتكرة عبر تفاعلهم مع التقنيات التوضيحية التي توفر منهجيات إبداعية لمختلف نماذج الأعمال، بما في ذلك الحلول الشاملة في القطاعات الأساسية مثل قطاعات الرعاية الصحية والصناعة والنقل والبيع بالتجزئة والمصارف.

وبهذه المناسبة، قال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة ’فوجيتسو الشرق الأوسط‘: "يسهم الارتباك الرقمي في إحداث تغييرات جذرية ضمن مشهد الأعمال في جميع الأسواق، ما يؤدي إلى نشوء تحديات جديدة تُحتم على جميع المؤسسات مواجهتها. ونتيجة لذلك، تدرك الشركات والدوائر الحكومية على حد سواء ضرورة تزويد بناها التحتية وعملياتها الأساسية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بقابلية أكبر على التكيف وبمزايا سهولة التحرك ومستويات رفيعة من الأمن، فضلاً عن قابليتها للتطوير".

وأضاف الصباغ: "تعمل ’فوجيتسو‘ على التصدي لتحديات التحول الرقمي هذه على نحو استباقي، حيث تسلط ’جولة فوجيتسو العالمية‘ الضوء على الحلول المبتكرة والشاملة التي تعمل على جمع وتحسين التقنيات والاستثمارات القائمة ضمن إطار مواضيع رئيسية، تشمل كلاً من ’أماكن العمل في أي مكان‘ و’الأعمال المترابطة إلكترونياً‘ و’البنى التحتية في العالم الرقمي‘، فضلاً عن أبرز توجهات القطاع، مثل ’الأمن الإلكتروني‘ و’تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي‘ و’إنترنت الأشياء‘".

بدوره، قال جوزيف ريجر، زميل ’فوجيتسو‘ والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ’فوجيتسو‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "ينبغي على المؤسسات التعلم بسرعة واتخاذ قراراتٍ سريعة، في ضوء الاستمرار القوي للارتباكات الرقمية الراهنة. ويسهم التعقيد المتنامي للعالم الرقمي في جعل تطبيق التحول الرقمي أكثر صعوبة بالنسبة لمؤسسة تعمل بمفردها، وهو السبب الذي يدفعنا إلى تسليط الضوء على المزايا الكثيرة لاتباع منهج التعاون الإبداعي في المجالات الرقمية. إذ يفضي ذلك إلى التعاون مع الخبراء في مجال التكنولوجيا مثل ’فوجيتسو‘، والعمل سوية معنا على تصميم وتطبيق وتشغيل حلول الأعمال الرقمية".

وأضاف ريجر: "خلال جميع محطات توقفها، تتيح ’جولة فوجيتسو العالمية 2017‘ لحضورها فرصة الاطلاع على سبل التطبيق الفعلي لمشاريع التحول الرقمي الملهمة. ونحن نعمل على الربط بين مختلف العناصر التقنية – مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء – لتقديم نتائج مرضية فيما يتعلق بالأعمال الرقمية".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج