زيروكس الإمارات توقع اتفاقية شراكة مع ريدنجتون جلف

وقعت زيروكس الإمارات اتفاقية شراكة مع ريدنجتون جلف لتكون موزعها المعتمد في الإمارات.
زيروكس الإمارات توقع اتفاقية شراكة مع ريدنجتون جلف
مارك دفلين، نائب الرئيس والمدير العام لزيروكس في الشرق الأوسط وإفريقيا، وأشيش بهارتي رئيس شركة ريدِنجتون جلف في الشرق الأوسط.
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 سبتمبر , 2017

أعلنت زيروكس الإمارات عن اختيار ريدنجتون جلف لتكون موزعها المعتمد في الإمارات. وتسعى زيروكس الإمارات من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في تواصلها مع قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال تزويدها بالطابعات متعددة الوظائف والماسحات الضوئية، وزيادة حصتها السوقية بنسبة تتجاوز 200%.

ومن شأن الشراكة الجديدة أن تتيح لزيروكس الإمارات الاستفادة من شبكة ريدنجتون جلف الواسعة القوية من العملاء في مجال تكنولوجيا المعلومات وسلاسل الإمداد، والبناء على خبراتها العريضة في هذا الصدد. ومن جانبها، تستفيد ريدنجتون جلف من الشراكة مع زيروكس الإمارات بغية التوسع في التعامل مع عملاء منتجات زيروكس من طابعات وماسحات ضوئية متنوعة ومتقدمة التقنية. كما تضفي زيروكس الإمارات القيمة على هذه الشراكة الجديدة من خلال تقديم برامج تدريبية وعروض خاصة ومبادرات تحفيزية تعود بالنفع على ريدنجتون جلف وشبكتها من عملاء إعادة البيع.

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقول كريس غوفيير، المدير العام في زيروكس الإمارات: "سيكون لشراكتنا مع ريدنجتون جلف تأثير مباشر على تعاوننا مع الشركات المتوسطة والصغيرة في المنطقة. فنحن ندرك أن هذا القطاع في تنامي وهدفنا هو ضمان أن يتم دعمه بقوة من خلال العروض التقنية ذات الصلة. وتتميز ريدنجتون جلف بشبكتها الواسعة من عملاء إعادة البيع في مجال التقنية ودمج النظم والشراكة معها تساعدنا في انتهاز الفرص المتاحة في هذا القطاع سريع النمو".

ووفق أحدث بحث نشرته مجموعة SMB، فإن 75% من صناع القرار في قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة يقولون أن بوسع الحلول التقنية مساعدتهم في تحسين الأداء، بينما يخطط 35% منهم لزيادة الاستثمار في التكنولوجيا، بما يؤكد على أهمية وتأثير هذا التوجه سريع النمو.

يقول أشيش بهارتي، من شركة ريدنجتون جلف: "تساعدنا الشراكة مع زيروكس في تقديم مجموعة متكاملة من الحلول لشركاء قنوات التوزيع في كلاً من الطابعات الموحدة والطابعات متعددة الوظائف. وسوف تنفذ ريدنجتون جلف برامج للتوعية والتعريف بالقنوات الجديدة لزيادة الحصة السوقية لزيروكس عبر الإمارات. ونأمل أن تؤدي هذه الشراكة بيننا إلى إتاحة نطاق أوسع من حلول الطباعة لعملاء زيروكس عبر قنواتنا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة