عزيزي ريفيرا: استثمارات تناهز 12 مليار درهم في معرض سيتي سكيب

"عزيزي للتطوير" ترفد السوق بمنتجات عقارية بوتيرة ثابتة استباقاً لانطلاق "اكسبو 2020" في دبي
عزيزي ريفيرا: استثمارات تناهز 12 مليار درهم في معرض سيتي سكيب
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 10 سبتمبر , 2017

أعلنت "عزيزي للتطوير" المطّور الأسرع نمواً في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن الكشف عن المرحلة الثانية من مشروع الواجهة المالية "عزيزي ريفيرا" الذي تقدر قيمته بأكثر من 12 مليار درهم خلال معرض سيتي سكيب هذا العام، إلى جانب تقديم عرض استثنائي يضمن عائد يصل إلى 8% من صافي الإيجار للمشترين خلال ثلاث سنوات.    

وبعد النجاح الكبير الذي شهده إطلاق المرحلة الأولى من المشروع في وقت سابق هذا العام، قرر المطور العقاري الرائد عن إطلاق المبيعات للمرحلة الثانية من المشروع الذي تقدر قيمته بحوالي 3 مليارات درهم. وتتألف المرحلة الثانية من 17 بناية تحوي على أكثلر من 4,000 وحدة في منطقة ميدان وان التي تعد إحدى أكثر الأحياء الأكثر شهرة في دبي.  

ويمثل المشروع -الذي استلهم عناصر الجمال والفن وأسلوب الحياة الراقي من واجهة الريفييرا الفرنسية، أكبر الفرص الواعدة ضمن مشروعات "عزيزي" القائمة حتى اليوم. ويشتمل "عزيزي ريفييرا" على 69 بناية سكنية متوسطة الإرتفاع، تضم بدورها 13 ألف وحدة بمساحة تتراوح ما بين استديو وغرفة واحدة وغرفتين، إلى جانب حي ضخم متكامل لمتاجر التجزئة، وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي في"عزيزي للتطوير": "نحن متشوقون للكشف عن المرحلة الثانية من مشروع "عزيزي ريفيرا" في أحد أبرز معارض العقارات على مستوى المنطقة واستعراض محفظتنا المتنامية من العقارات أمام المستثمرين والمشترين. نشهد حالياً طلباً متزايداً على العقارات السكنية الفاخرة من الفئة العليا في المواقع المميزة بإمارة دبي، وتلتزم "عزيزي للتطوير" بمواكبة الطلب في السوق المحلي عبر تطويرها وتسليمها لمشروعات مجتمعات سكنية متفردة، وتوفير خطط دفع مرنة للمشترين والمستثمرين المباشرين".

وبالإضافة إلى مشروع "عزيزي ريفيرا"، سيستعرض المطور العقاري الرائد عدداً من المشاريع الأخرى خلال معرض سيتي سكيب، تشمل فارهاد عزيزي ريزيدنس في مدينة دبي الصحية وعزيزي مينا للشقق الجاهزة في نخلة جميرا والمشاريع السكنية قيد التطوير في منطقة الفرجان. وتقدر القيمة الإجمالية للاستثمارات في المشاريع الثلاث التي سيتم عرضها في معرض سيتي سكيب حوالي 20 مليار درهم إماراتي.
   
وتشتهر "عزيزي للتطوير" بقدرتها على تطوير مجتمعات سكنية راقية في مناطق واحياء اقل تطوراً، وشهدت الشركة نتيجة لذلك نمواً قوياً في مبيعاتها على مدى السنوات الثلاث الماضية في مناطق مثل الفرجان، والتي قامت الشركة بتسليم أكثر من 500 وحدة فيها.

وسيطلق المطور العقاري كذلك عقاراً سكنياً أيقونياً على جزيرة النخلة تحت اسم "عزيزي رويال باي" خلال العام الجاري، يشتمل على 90 شقة مفروشة ذات تصميم راق، تنقسم إلى 58 شقة بغرفة نوم واحدة، و30 شقة بغرفتي نوم، وشقتان بنتهاوس بثلاث غرف نوم.

وأضاف عزيزي: "تحفز استضافة إمارة دبي لمعرض "اكسبو 2020" المطورين العقاريين على طرح مشروعات مجتمعات فريدفي المناطق الناشئة بامتداد دبي، ونشعر بالحماس بشأن الفرص المتاحة لتوسيع وتنويع محفظتنا العقارية في مناطق جديدة في الإمارة، ونتوقع استجابة كبيرة على كافة مشاريعنا خاصة على مشروع الواجهة البحرية الأكثر شهرة "عزيزي ريفييرا"، مستفيدين من البيئة الصديقة للمستثمرين، والمنظومة التشريعية المتطورة في إمارة دبي".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة