حاكم دبي شاهد على زواج غير اعتيادي

عقد قران غير اعتيادي لعريس وعروس والذي تم بواسطة الروبوت الذي يربط بين قاضي في محاكم دبي وأهل العروسين والشهود.
حاكم دبي شاهد على زواج غير اعتيادي
حاكم دبي شاهد على عقد قران غير اعتيادي لعريس وعروس والذي تم بواسطة الروبوت
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 09 سبتمبر , 2017

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أول عقد قران لشاب وفتاة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، في مركز "خدمات 1"، من خلال باقة "مبروك ما دبرت".

وحسب وكالة أنباء الإمارات، بارك صاحب السمو عقد قران عمر سلطان العلماء وأمل أحمد بن شبيب، وهما من فريق عمل مكتب سموه، وهنأ سموه أول عروسين يتم عقد قرانهما بمركز خدمات 1، ما يؤكد نجاح مسعى حكومة دولة الإمارات لبلوغ هدفها وغايتها بتحقيق السعادة للمواطنين.

ووفق موقع رأي اليوم، أوضح فيديو نشره حاكم دبي عبر حسابه على “تويتر” تفاصيل عقد القران، الذي جرى عبر روبوت يربط بين قاض في المحكمة، وأهل العروسين والشهود.

وظهر القاضي على شاشة روبوت، وتولى تلاوة تفاصيل عقد القران، ليردد العريس وولي العروس العبارات وراءه، وبعد إتمام عقد القران، قدم الروبوت شهادة الزواج المطبوعة.

وقد تم عقد القران بحضور ذوي العروسين، باستخدام باقة خدمات "مبروك ما دبرت" التي توظف التكنولوجيا الذكية في ربط المركز بالمأذون الشرعي في محاكم دبي لإتمام عقد القران حسب الضوابط الشرعية والإجراءات القانونية المتبعة.

وأكد سموه أن إقبال الشباب على تأسيس أسرة يضيف لبنة جديدة للنسيج المجتمعي الإماراتي ويرسخ علاقاته الأسرية المترابطة المنسجمة، متمنياً للعروسين ولأبناء الإمارات جميعاً المزيد من السعادة والرفاه والازدهار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة