سيدني تستضيف مباراة الإياب بين سوريا وأستراليا ومصر قد تستضيف مباراة الذهاب

يوم 5 أكتوبر تستضيف مصر مباراة الذهاب بين سوريا وأستراليا فى ملحق تصفيات مونديال روسيا 2018 ـ فيما تستضيف أستراليا مباراة العودة 10 من الشهر ذاته.
سيدني تستضيف  مباراة الإياب بين سوريا وأستراليا ومصر قد تستضيف مباراة الذهاب
تستضيف أستراليا في ملعب ANZ في سيدني مباراة العودة يوم 10 أكتوبر.
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 08 سبتمبر , 2017

تتوارد أنباء لم تؤكد رسميا أن يوم 5 أكتوبر تستضيف مصر مباراة الذهاب بين سوريا وأستراليا فى ملحق تصفيات مونديال روسيا 2018 ـ فيما تستضيف أستراليا في ملعب  ANZ  في سيدني مباراة العودة يوم 10 أكتوبر.

وانتشرت عوات على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر لاستضافة مباراة المنتخب السوري مع أستراليا، بدلا من ماليزيا، نظرا لأن الجالية السورية في مصر كبيرة، بخلاف قرب المسافة بين مصر وسوريا.

 وقال وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز، في تصريح لـ"سبوتنيك"، حول تلك الدعاوى: ندرس الموضوع بعد أن تابعنا بدقة ما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، وننتظر عودة وزير الخارجية المصري، ومعظم المسؤولين من رحلة الصين مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لمناقشة تلك الفكرة. 

وأوضح الوزير أن القرار سيتم اتخاذه بعد دراسة الموضوع مع وزارة الخارجية والمسؤولين في مصر.  كان المنتخب السوري قد ترشح للملحق بعد تعادله مع المنتخب الإيراني 2/2 في طهران يوم الثلاثاء 5 سبتمبر/أيلول، ويقابل منتخب أستراليا الذي فشل في التأهل مباشرة إلى النهائيات في روسيا 2018،  بعد فوزه 2-1 على تايلاند في المباراة الأخيرة في ملبورن، يوم الثلاثاء.  وتقام مباراة الذهاب بين المنتخبين السوري والأسترالي في ملحق التصفيات الآسيوية في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول، والإياب في العاشر من الشهر ذاته في سيدني. 

وتلعب سوريا مبارياتها المقررة على أرضها، في ماليزيا، بسبب الأوضاع الأمنية.  ويلعب الفائز من المواجهة، في نوفمبر/ تشرين الثاني، ضد صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي والذي تحتله حاليا الولايات المتحدة قبل مباراتين من النهاية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج