مجاناً.. الاتصالات السعودية تمنح مكالمات مفتوحة ليومين داخل الشبكة وخارجها

شركة الاتصالات السعودية تمنح عملاء الشركة الأكبر في المملكة وعموم الخليج إمكانية إجراء المكالمات الصوتية داخل وخارج الشبكة بلا حدود مجاناً ولمدة يومين
مجاناً.. الاتصالات السعودية تمنح مكالمات مفتوحة ليومين داخل الشبكة وخارجها
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC -أكبر شركة اتصالات في السعودية وعموم الخليج، منح عملاء الشركة إمكانية إجراء المكالمات الصوتية داخل وخارج الشبكة بلا حدود مجاناً ولمدة يومين وذلك بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح الدكتور خالد بن حسين البياري، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية، أن العرض للعملاء الأفراد لإجراء المكالمات بلا حدود داخل وخارج الشبكة يبدأ من الساعة 12 من بعد منتصف ليلة اليوم الخميس 7 سبتمبر/أيلول 2017، حتى الساعة 11:59:00 قبل منتصف الليل يوم السبت القادم 9 سبتمبر/أيلول 2017.

وأضاف "البياري" أن إطلاق الاتصالات السعودية هذه المبادرة يأتي لفتح المجال لمزيد من حركة التواصل بين العملاء في مختلف مناطق المملكة احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وتثميناً للشراكة الإستراتيجية المميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وانطلاقاً من واجبها الوطني وحرصها على مواكبة اهتمامات الشباب بالرياضة.

ويوم الثلاثاء الماضي، فازت السعودية على اليابان 1- صفر وتأهلت بذلك لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ نسخة 2006. وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب الجوهرة المشعة في التصفيات الآسيوية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج