تذوّق: مطعم بليز برجرز في دبي

انتشرت في السنوات الأخيرة في دبي موضة المنافسة بين مطاعم البرجر، ويبحث عشاق هذه الوجبة العالمية باستمرار عن المكان الذي قد يجدون أكبر انتماء لهم فيه بين هذه المطاعم الجديدة.
تذوّق: مطعم بليز برجرز في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 07 سبتمبر , 2017

انتشرت في السنوات الأخيرة في دبي موضة المنافسة بين مطاعم البرجر، ويبحث عشاق هذه الوجبة العالمية باستمرار عن المكان الذي قد يجدون أكبر انتماء لهم فيه بين هذه المطاعم الجديدة.
أحدث هذه المطاعم الإمارات يحمل اسم بليز برجرز “Blaze Burgers” وهو آت من سوق البحرين ليثبت حرفيته بإعداد هذه الوجبة بنجاح لعشاق البرجر في دبي وتحديداً بمنطقة جميرا بيتش ريزيندس.
يسعى المطعم إلى توفير تجربة فريدة من نوعها لرواده من خلال التركيز على لفت انتباه بالديكور المميز وطريقة طلب الطعام المختلفة نوعاً ما.

ما أن تدخل المطعم ستحظى باستقبال من الموظفين والذين سوف يوجهوك إلى قسم "الكاشير" للقيام بالطلب الذي ترغب به. قد تكون من المفاجئة أن تطلب بهذه السرعة قبل الجلوس ولكن طريقة الطلب وقائمة الطعام المتوفرة بسيطة بحيث تمكنك بإجراء الاختيار الذي يناسبك مع مساعدة من العاملين في بليز برجر.


أول جزء من الطلب هو اختيار نوع البرجر من الدجاج أو برجر الفطر إن كنت نباتياً، أو اختيار برجر اللحم بطبقة أو طبقتين وكذلك تحديد السماكة التي تريدها. ومن ثم يمكنك اختيار نوع الشطيرة التي توضع بها البرجر سواء الخبز الأبيض العادي أو الخبز مع القمح الكامل، كما يوفر المطعم خيار أن يكون قالب البرجر هو من الخس وذلك لمن يفضلون تجنب السعرات الحرارية.


تلي هذه الخطوة اختيار نوع تحضير البرجر، يوفر المطعم 12 نوعاً مختلفاً ننصح بتجربة مشروم آند سويس منها إن كنت لا تمانع تناول الفطر أو تجربة وجبة تكساس باربيكيو إن كنت من محبي البيكون والبرجر على الطريقة الأمريكية، كما يمكنك دوماً طلب الوجبة الرئيسية وهي بليز أوريجينال إن كانت لا تحب المغامرة.


بعد ذلك تحظى بفرصة اختيار نوع الوجبة المرافقة لطلبك من البطاطا أو الناتشوز أو حلقات البصل الشهيرة، كل من هذه الخيارات تتبعها اختيار الصلصة المرافقة لها من خلطات متنوعة، معظمها حارة أو لاذعة في الطعم ولكن تستحق بلا شك تستحق التجربة.


وفي آخر صفحة من القائمة المعروضة أمامك ستجد العصائر والكوكتيلات المتنوعة، ننصح من بينها باختيار الميلك شيك حيث أن هذا الشراب هو دائماً مصاحب لوجبة البرجر في هذا النوع من المطاعم ولكن بليز برجرز يعد هذه الأشربة بطريقة فريدة، يتميز من بين هذه الأشربة شراب ميلك شيك أورويو ومالتيزرس.


ما أن تنتهي من عملية الطلب يمكنك الدخول إلى قاعة المطعم الواسعة حيث يتوفر العديد من الطاولات بأشكال مختلفة وتتسع لعدد مختلف من الأفراد والمجموعات. ستجد عند الجلوس أن ديكور المطعم والتصميم الذي أسس عليه لا مثيل له بين هذا النوع من المطاعم في دبي.
إن الرسومات والرموز الفريدة والمتنوعة على الحائط وعلى السقف توفر بيئة وجواً متناسقاً تماما مع نوع الطعام الذي سيحضر أمامك في وقت قصير من الزمان فحسب. ما يتم تقديمه من وجبات من قبل بليز برجر يتعدى المستوى الاعتيادي من البرجر في مطاعم أخرى.


أهم ما يميز هذه الوجبات أن إعدادها يتم بطريقة عالية الجودة حيث أن ما يقدمه المطعم ليس وجبات سريعة، بل هي وجبات ذات طعم مميز تتقبله مختلف الأذواق. وهذا الطعام بلا شك سوف يدفعك إلى إعادة زيارة بليز برجرز كلما مررت بالقرب من منطقة الجميرا بيتش ريزيدنس في دبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج