فواز الحكير السعودية تفتتح فندقاً جديداً بدبي

مجموعة فواز الحكير السعودية تفتتح فندق "مينا بلازا" في منطقة البرشاء بمدينة دبي على مقربة من مول الإمارات
فواز الحكير السعودية تفتتح فندقاً جديداً بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس) - أعلنت مجموعة فواز الحكير السعودية -وهي واحدة من أكبر شركات الترفيه والضيافة في الشرق الأوسط- أمس الثلاثاء عن افتتاح فندق "مينا بلازا" في منطقة البرشاء بمدينة دبي على مقربة من مول الإمارات.

ووفقاً لبيان اطلع عليه أريبيان بزنس، أسست مجموعة الحكير فنادق مينا العام 2008 وتضم في الوقت الحالي محفظة من ثمانية مشروعات منها خمسة في السعودية، اثنان في الأردن وواحد في الإمارات العربية المتحدة.

وقال سامي الحكير رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لفنادق مينا "يسعدنا أن نطلق فنادق مينا كعلامة تجارية تهتم بالأسرة وتقدم أسلوب حياة متميز بأسعار معقولة في الإمارات العربية المتحدة. مينا بلازا البرشاء دبي إضافة رائعة إلى مجموعة فنادقنا ونحن مستمرون في زيادة تواجدنا في المنطقة".

وقال فادي مذكور، المدير الإقليمي، العلامة وتطوير الأعمال، فنادق مينا، إنه "بنهاية عام 2018 نتوقع أن نصل إلى 18 فندقا مع أكثر من 2000 غرفة. هذا النمو الهائل يدعمه طلب كبير على فنادق السوق المتوسطة الجيدة في المنطقة ونحن نتمتع بمكانة ممتازة لتحقيق أقصى استفادة من الفرصة السانحة".

وتضم مجموعة الحكير -التي تأسست في 1975- محفظة من 79 مركز ترفيه و34 فندقاً تضم 4792 غرفة منتشرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وتشغل الفنادق مساحة تزيد على 882226 متر مربع في الدولتين وتضم أكثر من 4100 مهني من أصحاب الخبرات الكبيرة، كما تخدم المجموعة أكثر من 8 ملايين شخص سنوياً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة