علامة ڤيرجن موبايل تنطلق رسمياً في الإمارات

كشفت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن إطلاقها رسمياً لعلامة ڤيرجن موبايل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال تقديم أول خدمة رقمية متكاملة للهاتف المتحرك في الدولة، توفر ڤيرجن موبايل تقنياتها التي تمتاز بالسهولة والشفافية لتمنح العملاء تجارب منقطعة النظير عبر خدمتها القائمة على تطبيقات الهاتف المتحرك.
علامة ڤيرجن موبايل تنطلق رسمياً في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 06 سبتمبر , 2017

كشفت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن إطلاقها رسمياً لعلامة ڤيرجن موبايل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال تقديم أول خدمة رقمية متكاملة للهاتف المتحرك في الدولة، توفر ڤيرجن موبايل تقنياتها التي تمتاز بالسهولة والشفافية لتمنح العملاء تجارب منقطعة النظير عبر خدمتها القائمة على تطبيقات الهاتف المتحرك.

وفي وقت سابق من هذا العام، وبعد إعلان شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن إطلاقها علامة ڤيرجن موبايل في دولة الإمارت قام رائد الأعمال الشهير ومؤسس مجموعة شركات ڤيرجن، ريتشارد برانسون بزيارة دولة الإمارات لمتابعة سير عملية تطوير الخدمات الرقمية. كما تمت دعوة مستخدمي النسخة التجريبية ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يقومون باختبار التجربة الرقمية التي توفرها ’ڤيرجن موبايل‘، حيث قدموا ملاحظات قيّمة أتاحت للعلامة إضافة اللمسات الأخيرة على تطبيقها الخاص بالهواتف المتحركة.

في هذا السياق قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يسرنا إطلاق علامة ڤيرجن موبايل في دولة الإمارات، وقد تشرفنا بالترحيب بالسير ريتشارد برانسون في وقت سابق من هذا العام في الإمارات العربية المتحدة، ويسرنا الحصول على دعمه والإحساس بشغفه العميق لتقديم هذه التجربة التفاعلية المبتكرة في دولة الإمارات، إذ تشكل إضافة إحدى العلامات التجارية العالمية ذات الشهرة الواسعة إلى محفظتنا الخاصة بالاتصالات عنصراً جوهرياً في استراتيجيتنا الرامية إلى توفير المزيد من الخيارات المتميزة للعملاء في الدولة."

وأضاف سلطان: "لطالما بذلنا جهوداً حثيثة لتزويد عملائنا بأحدث التقنيات وأفضل الخدمات، ونحن نعتقد بأن العرض الرقمي الشامل والمقدم من ڤيرجن موبايل يشكل بداية عصر جديد في مجال الاتصال والخدمات المتمحورة بالدرجة الأولى حول احتياجات العملاء، والتي لم يسبق لها مثيل في دولة الإمارات"

ويشكل تطبيق ڤيرجن موبايل في الإمارات بحد ذاته نقلة نوعية في قطاع الهواتف المتحركة، حيث يسهم تصميمه الرقمي المبتكر في إثراء الحياة اليومية للمستخدمين وجعلها أكثر سهولة، بينما يتيح نموذج توزيع ڤيرجن موبايل للعملاء إمكانية تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر، واستلام شرائح   SIM الخاصة بهم في منازلهم أو من خلال إحدى مكاتب العلامة المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. كما توفر التجربة الرقمية المتميزة أرقى مستويات المرونة والراحة لعملاء ’ڤيرجن موبايل‘، فضلاً عن استعادة سيطرتهم الكاملة على خدمات الهواتف المتحركة الخاصة بهم.

من جانبه قال السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة شركات ڤيرجن: "نخوض حالياً مرحلة حافلة بالمتعة والحماس، إذ يسرنا أن نشهد إطلاق علامة ’ڤيرجن موبايل‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتاز الخدمة الرقمية التي تقدمها ’ڤيرجن موبايل‘ بكونها فائقة التطور وتراعي أرقى المعايير العالمية، كما ننفرد بفريق عمل رائع سيزود عملاءنا الكرام بأفضل التجارب المتعلقة بالهواتف المتحركة في الدولة بفضل كفاءاتهم ومهاراتهم العالية".

ويتيح تطبيق ڤيرجن موبايل، الذي يمكن تحميله بكل سهولة من متجري جوجل بلاي وتطبيقات آبل، للمستخدمين إمكانية اختيار أرقام هواتفهم المتحركة، وباقات الهاتف المتحرك الأنسب لاحتياجاتهم وميزانياتهم، وإدخال بياناتهم عبر تصوير بطاقاتهم الشخصية، واستلام شريحة SIM ڤيرجن موبايل في أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة خلال ساعة واحدة فقط.

ومن خلال استخدامهم لتطبيق ڤيرجن موبايل، يمكن للعملاء نقل أرقام هواتفهم المتحركة دون الحاجة لزيارة نقاط البيع، وتتبع بياناتهم والاحتفاظ بسجل استخدامهم للهواتف المتحركة في الوقت الحقيقي، فضلاً عن اختيار أرقام هواتفهم المفضلة، وتعيين حدود الإنفاق الشهرية الخاصة بهم، إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى. ويشير نموذج الشراء القائم على الاشتراك إلى عدم الحاجة لإبرام العقود، مما يتيح للعملاء المرونة اللازمة لتحديد طريقتهم المفضلة في التواصل مع العائلة والأصدقاء من دون التقيد بأحكام أو شروط زمنية محددة.

بدوره، قال كريم بنكيران، المدير الإداري لـ ڤيرجن موبايل في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "بعد أشهر طويلة من الاختبارات، نفخر بتقديم  خدمة رقمية متكاملة للهاتف المتحرك في دولة الإمارات. فقد نجح فريق عملنا بتطوير منصة رقمية مبتكرة تهدف إلى توفير حلول بسيطة تركز على العملاء بالدرجة الأولى، فعلى سبيل المثال، لم تعد هنالك حاجة للتوجه إلى المتاجر بغية تلبية احتياجاتك المتعلقة بهاتفك المتحرك، وكل ما يتعين عليك فعله هو تحميل التطبيق الذي لا تنحصر أهميته في إمكانية استلام شريحة SIM الخاصة بك، بل تتخطى ذلك إلى التحكم بباقتك من خلال هذا التطبيق".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج