منتخب سوريا يواجه استراليا في مباراتين حاسمتين الشهر المقبل

يُواجه المنتخب السوري، نظيره الأسترالي، في الملحق الآسيوي للتأهل للمونديال، بعدما احتلا المرتبة الثالثة في المجموعتين بالتصفيات المؤهلة لروسيا العام المقبل.
منتخب سوريا يواجه استراليا في مباراتين حاسمتين الشهر المقبل
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 06 سبتمبر , 2017

يستضيف المنتخب السوري  نظيره الأسترالي على أرض محايدة في مباراتين في أكتوبر حيث ستكون مباراة الذهاب يوم 5 أكتوبر ومباراة العودة في أستراليا يوم 10 أكتوبر، ويلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي على بطاقة الظهور في روسيا. وذلك في الملحق الآسيوي للتأهل للمونديال، بعدما احتلا المرتبة الثالثة في المجموعتين بالتصفيات المؤهلة لروسيا العام المقبل.

وكان تعادل سوريا أمس أمام أيران على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران قدم للمنتخب الإيراني نقطته الـ22 متصدرا المجموعة الأولى، بينما ارتفع رصيد سوريا عند 13 نقطة في المركز الثالث وصعد للملحق بفارق الأهداف عن أوزبكستان.
(شاهد  هدف عمر السومة )





وكانت السعودية قد نجحت في خطفت البطاقة الثانية في المجموعة الثانية من أستراليا ،

وتأهل أمس المنتخب السعودي للمونديال  للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك عقب احتلاله الترتيب الثاني برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع استراليا ولكن فارق الأهداف رجح كفة الأخضر. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج