تذوّق: مطعم كاتش 22 في دبي

مطعم كاتش 22 استطاع أن يثبت قدرته على المنافسة من خلال النجاح الذي حققه والإقبال الكبير عليه خصيصاً من فئة الشباب منذ افتتاحه إلى اليوم.
تذوّق: مطعم كاتش 22 في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الإثنين, 04 سبتمبر , 2017

لعل المنافسة في قطاع المطاعم في دبي لن تنتهي أبداً، ولكن يمكن القول أن مطعم كاتش 22 استطاع أن يثبت قدرته على المنافسة من خلال النجاح الذي حققه والإقبال الكبير عليه خصيصاً من فئة الشباب منذ افتتاحه إلى اليوم.
سوف يلفت نظرك التصميم الفريد لكاتش 22 بمجرد مرورك بمنطقة "ذا بيتش - جي بي ار" في دبي. ومع دخول المطعم ستلاحظ التركيز الكبير على المأكولات البحرية من خلال رسومات الحائط فحسب.

يتفنن المطعم بإعداد الطعام البحري وحتى السوشي بطرق فريدة ومختلفة عن المألوف، حيث تكون أقرب لطريقة إعداد الطعام بالمطبخ الأمريكي. وتتوفر العديد من الأنواع من السوشي في المطعم أبرزها هي سان فرانسيسكو رول لمحبي السلطعون ودراغون رول لمحبي القريدس ورينبو رول والتي تضم كل من التونا والسالمون والسلطون واللوبستر مع الأفوكادو والمانجو. كما يمكن طلب سلطة السلطعون المميزة إلى جانبها حيث تشبه بطعمها سلطة كولسلو ولكن بالمأكولات البحرية.


وكذلك توفر القائمة الجديدة خيار طلب تشكيلة واسعة من أبرز أنواع السوشي التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى السلطة الجانبية وهي تكفي لعدة أشخاص كوجبة مقبلات شهية.
من جهة أخرى وتجاوباً مع التوجه المتزايد نحو الطعام الصحي بين المطاعم، فإن كاتش 22 يوفر كذلك عدة خيارات متنوعة من الطعام الصحي من السلطات البحرية مثل سلطة السلمون أو غيرها من أطباق مثل سلطة سيزار اليونانية الكلاسيكية.
وإن لم تكن من محبي المأكولات البحرية، فإن المطعم يقدم خيارات كثيرة في قسم المقبلات من مثل شرائح لحمة أنغوس أو جوانح دجاج البافولو الشهيرة. ولكن خيارنا وقع على واحدة من أبرز هذه الأطباق وهي وجبة تشيزبرجر كاساديا، يتم إعداد هذه الوجبة بنفس طريقة الكاساديا الكلاسيكية ولكنها تحتوي على قطع من البرجر والجبنة وتأتي بأربع قطع للوجبة، حيث أنها تكفي كطلب مقبلات لشخصين.
وإن كنت من محبي البرجر فإننا ننصح بطلبها كوجبة رئيسية حيث أنها تكفي لشخص واحد كطلب كامل من المطعم. تأتي هذه بأسعار تقارب 70 درهماً للوجبة الواحدة ولكنها تستحق التجربة، حيث يتم إعدادها على الطريقة الأمريكية سواء من ناحية الحجم الهائل أو الشكل المميز.   
وبعيداً عن السندويشات، يقدم كاتش 22 أطباقاً رئيسية متنوعة بين دجاج ولحمة وسمك يمكنك مشاركتها مع الآخرين لتجربة المزيد من الطعام المميز من المطعم. تتوفر في هذا القسم كذلك الباستا الشهيرة والتي تأتي بأنواع مختلفة لتناسب جميع الأذواق. ولكن خيارنا وقع في هذا القسم على الدجاج المشوي على الفحم، والذي ننصح به كل من يرغب بتجربة الدجاج المدخن حيث أنه يملك طعماً استثنائياً، كما أنها تقدم إلى جانبه طبق من الفاصوليا البيضاء وصلصلة الشواء الشهيرة.


بعد الانتهاء من الأطباق الرئيسية وهذا النوع من الوجبات، فإن المطعم يقدم أنواعاً مختلفة وشهية من الحلويات لا يمكن تجنبها. ولكننا ننصح بالتركيز على القسم الجديد من الحلويات وهو مشروبات "كريزي شيكس" حيث أنها من أبرز ما يقدمه المطعم لرواده.


يأتي تحت هذا القسم 6 خيارات من مشاريب ميلك شيك متنوعة المذاقات، من مثل ميلك شيك الشوكولاه أو الكاراميل أو الفراولة، وكل منها يضاف عليه كمية كبيرة من الحلويات والشوكولاه التي تناسب طعم المشروب الذي تطلبه. وهذه الموضة في تزيين الميلك شيك تنتشر كثيراً بين المطاعم مؤخراً ولكن كاتش 22 لا شك يحظى بالمرتبة الأولى من ناحية المذاق والشكل في تقديم هذا النوع من الحلويات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج