الاتحاد للطيران تشغل بوينغ 787 للرحلات اليومية بين أبوظبي وأمستردام

بدأت الاتحاد للطيران في تشغيل طائرتها من طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية من أمستردام إلى أبوظبي، لتوفر بذلك لعملائها المسافرين من مطار أمستردام سخيبول مستويات لا تضاهى من الراحة والتقنية المتطورة.
الاتحاد للطيران تشغل بوينغ 787 للرحلات اليومية بين أبوظبي وأمستردام
Etihad Airways Boeing 7879 Dreamliner
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 سبتمبر , 2017

بدأت الاتحاد للطيران في تشغيل طائرتها من طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية من أمستردام إلى أبوظبي، لتوفر بذلك لعملائها المسافرين من مطار أمستردام سخيبول مستويات لا تضاهى من الراحة والتقنية المتطورة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد شغلّت من قبل طائرتها طراز 787 دريملاينر لخدمة الرحلات اليومية بين أمستردام وأبوظبي خلال موسم صيف 2016. ويمثل إقلاع الطائرة، فائقة التطور والكفاءة في استهلاك الوقود، اليوم إيذاناً ببدء خدمة الرحلات على مدار العام بالطائرة دريملاينر من هولندا.

وتضم طائرة الشركة من طراز 787 دريملاينر مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً تشمل 28 "استوديو درجة رجال الأعمال" و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

وتعليقاً على ذلك، أفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول: "يعكس قرار ترقية رحلاتنا اليومية من أمستردام للطائرة 787 دريملاينر مدى أهمية السوق الهولندية بالنسبة لنا. وقد تلقينا تعليقات مشجعة للغاية من العملاء حين قمنا بتشغيل الطائرة للمرة الأولى من العاصمة الهولندية إلى أبوظبي في صيف العام الماضي، ويسعدني أن يصبح بمقدور المزيد من المسافرين الآن الاستمتاع بالمستويات الفائقة من الراحة والتقنية التي توفرها الطائرة المتطورة، على مدار العام".

وتوفر جميع مقاعد "استوديو درجة رجال الأعمال" زيادة في المساحة الشخصية تبلغ 20 في المائة وتتميز بإمكانية التحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة. وتتمتع المقاعد المنجدة بجلود بولترونا فراو الفخمة بخاصية التدليك في المقعد ونظام التحكم الهوائي في المساند الذي يساعد الضيوف على تعديل صلابة وراحة مقاعدهم. ويحتوي كل مقعد في درجة رجال الأعمال على شاشة تلفزيونية تعمل باللمس مقاس 18 بوصة. وتوفر المقاعد الذكية بالدرجة السياحية راحةً معززة بفضل مسند الرأس الجانبي في كل مقعد ودعامة الظهر القابلة للتعديل، ويصل عرض المقعد إلى 19 بوصة تقريباً مع شاشة عرض مقاس 11.1 بوصة في كل مقعد

وقد تم تجهيز طائرات الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 بأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة، الذي يوفر ما يزيد عن 750 ساعة من الأفلام والبرامج، بما في ذلك البث المباشر لقنوات إخبارية ورياضية، بالإضافة إلى مئات الخيارات الموسيقية وتشكيلة من الألعاب لكلٍ من الكبار والأطفال.

وتشغّل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن ضمن أسطولها 16 طائرة من طراز بوينغ 787-9 انطلاقاً من موطنها أبوظبي إلى 14 وجهة، تشمل عَمّان، وبكين، وبيروت، وبريزبن، ودوسلدورف، وجوهانسبرغ، وبيرث، والرياض، وشنغهاي، وسنغافورة، وطوكيو، وواشنطن العاصمة، وزيورخ

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج