محمد بن سلمان يشتري تذاكر مباراة السعودية واليابان

ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوجه بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان التي ستقام الثلاثاء المقبل
محمد بن سلمان يشتري تذاكر مباراة السعودية واليابان
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - وجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان التي ستقام الثلاثاء المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية إن ذلك يأتي دعماً من الأمير محمد بن سلمان للمنتخب في مشواره للتأهل نحو نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وتقديراً لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب الوطني.



ووفقاً لتوجيه الأمير محمد سيتاح الحضور للجمهور مجاناً في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.


وتأهلت اليابان إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا عقب فوزها على استراليا بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وبات المنتخب الياباني رابع منتخب يبلغ النهائيات بعد روسيا المستضيفة، البرازيل، إيران وهو رفع رصيده إلى 20 نقطة ليحسم صدارة المجموعة الثانية لمصلحته.

وتجمع الجولة الأخيرة من التصفيات السعودية مع اليابان فيما تلتقي استراليا مع تايلاند يوم الثلاثاء المقبل.

وتملك السعودية ثلاثة احتمالات من أجل بلوغ مونديال روسيا خاصة وأن المنتخب الاسترالي سيلعب عند الواحدة ظهراً فيما يلعب المنتخب السعودي عند الثامنة والنصف مساءً. وستكون تلك الاحتمالات على الشكل التالي:

فوز استراليا على تايلاند: يحتاج الفريق المنتخب السعودي للفوز على اليابان بفارق هدف أقل عن نتيجة استراليا. مثلاً فازت استراليا (2-0)، فإن السعودية تحتاج للفوز (1-0).

تعادل استراليا وتايلاند: تعادل أو فوز السعودية على اليابان

خسارة استراليا من تايلاند: تعادل أو فوز السعودية على اليابان أو حتى خسارته بنفس نتيجة استراليا مع مراعاة فارق الأهداف في حالة فوز الإمارات على العراق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج