مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تتعهد بتوظيف 4000 موظف جديد بحلول العام 2018

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن خططها الرامية إلى توظيف 4000 موظف جديد بحلول العام 2018، وقد وضعت نُصب عينيها توظيفَ مواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي.
مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تتعهد بتوظيف 4000 موظف جديد بحلول العام 2018
فندق ميلينيوم الفجيرة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 28 أغسطس , 2017

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن خططها الرامية إلى توظيف 4000 موظف جديد بحلول العام 2018، وقد وضعت نُصب عينيها توظيفَ مواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وبذلك، تستعدّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط، والتي تُعدّ واحدةً من أسرع الشركات نمواً في الشرق الأوسط، لمستقبل زاهر حافل بالمشاريع الشيقة. وفي هذا السياق، فتحت المجموعة التي تعتزم تدشين 10 مشاريع خلال العام المقبل، البابَ لتوظيف نسبة عالية من الكفاءات، كما وفّرت مجالاً هائلاً للتطوير سعياً إلى تحقيق أهدافها طويلة الأمد المتمثلة في ترسيخ مكانتها كمجموعة فندقية رائدة في توفير خيارات ضيافة متنوعة تلائم أذواق جميع أنواع المسافرين.

وحيث أنّ افتتاح فنادق ومنتجعات في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وتركيا وعُمان أصبح أمراً مؤكداً، من المتوقّع أن يشهد العام المقبل توظيف 4000 شخص في الفنادق العشرة. ومن بين هذا العدد من الموظفين، أكّدت المجموعة أنّها ستقوم بتوظّيف 400 مديراً ومسؤولاً تنفيذياً، بالإضافة إلى 600 مشرف، مما يتيح للمواهب الوطنية الفرصة لتقديم طلبات العمل والانضمام إلى مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط.

من جهته، قال أنيس فارس، مدير الموارد البشرية في فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالشرق الأوسط وأفريقيا، أن أولوية المجموعة ستكون التعزيز الداخلي للموظفين، حيث سيتم الاستثمار في تطوير مهارات موظفي المجموعة ليستطيعوا تلبية متطلبات فنادقنا الجديدة التي سيتم افتتاحها. وبالإضافة إلى ذلك، استثمرت المجموعة أيضاً في الاستعانة بخدمات التوظيف مثل أنظمة تتبّع المتقدمين للوظائف ومواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل عملية التوظيف بحيث تكون على مستوى عالٍ من الفعالية والكفاءة والاحترافية، حرصاً على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في التوظيف على صعيد المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط، أن المجموعة سوف تواصل العمل عن كثب مع الهيئات الحكومية لدعم التوظيف، "وخصوصاً أنّنا ما زلنا نتوسع في المملكة العربية السعودية وعُمان." وأضاف: "من المهم أن نبين أن قطاع الضيافة هو مجال يسمح بالنمو أكثر من خيارات العمل الأخرى عبر الاستثمار في تدريب مواهبنا وصقلها. ونظرةَ مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى العمل في قطاع الفنادق هي في طريقها إلى التغيير، حيث إنّ مجموعات الفنادق تبحث عن سبل لاستقطاب المواهب الوطنية واستبقائها. فالمجموعة تستثمر في طاقات موظّفيها حرصاً على أن يخضعوا لتدريب شامل حتى يكتسبوا المهارات اللازمة لتزويد الضيوف بأعلى معايير الخدمة."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة