مولي بيك رئيسا تنفيذيا للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط

تم تعيين مولي بيك رئيساً للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط .
مولي بيك رئيسا تنفيذيا للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط
مولي بيك
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 26 يوليو , 2017

تم مؤخرا تعيين مولي بيك رئيساً للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط . 
وستتولى مولي من خلال منصبها الجديد قيادة استراتيجيات التسويق وتجربة العملاء للعلامتين التجاريتين شفروليه  وجي إم سي في أسواق جنرال موتورز العشرة في منطقة الشرق الأوسط. 
كما أنها مسؤولة عن الأقسام المختصة باتصالات العلامة التجارية، والإعلانات، والتسويق الرقمي، وعملايات البيع بالتجزئة، ومشاركة العملاء.
وقبل أن تنتقل إلى دبي لتولي منصبها رئيساً تنفيذياً للتسويق في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، عملت بيك مديراً للتسويق في بويك أمريكا الشمالية منذ يوليو 2014. 
وكانت آنذاك مسؤولة عن بناء هوية العلامة التجارية لشركة بويك وتطوير وتنفيذ حملة ترويجية جديدة. وحصلت هذه الحملة تحت قيادة فريق بيك، والتي حملت عنوان "هذه هي بويك"، على لقب أفضل حملة دعاية سيارات فاخرة لعامي 2014 و2015 من قبل شركة نيلسن.
وقبيل انضمامها لشركة بويك، شغلت مولي بيك منصب مدير إعلانات شفروليه. وقامت بتطوير وقيادة استراتيجية منصة العلامة التجارية لشفروليه خلال وقت مهم شهد إطلاق سيارات رئيسية، تضمنت: شفروليه سيلفرادو، وشفروليه كورفيت، وسيارة الصالون الجديدة بالكامل "إمبالا"، وشفروليه ماليبو، وشفروليه سبارك الكهربائية.
كما شغلت بيك منصب مدير الإعلان والترويج للمبيعات في كاديلاك، وأشرفت على إطلاق حملات ترويجية لسيارة الصالون الفاخرة XTS، وسيارة الصالون الرياضية ATS. 
وفي عام 2011، شغلت منصب مدير المبيعات والترويج المحلي لشفروليه. وعملت من خلال هذا المنصب على تنظيم اتصالات العلامة التجارية لاثنتين من أهم وأبرز عمليات شفروليه ، وهما: إعادة إطلاق سيارة كامارو، وطرح سيارة شفروليه فولت الكهربائية ذات المدى الموسع في عام 2010.
وشغلت بيك أيضاً منصب مدير إعلانات شفروليه بين عامي 2007 و2009، ودعمت إطلاق سيارة سيلفرادو البيك أب، فضلاً عن سيارة ترافيرس كروس أوفر الناجحة. كما شغلت العديد من المناصب في مجال المبيعات والتحليل والتسويق لمختلف العلامات التجارية من جنرال موتورز، بما في ذلك بويك، عند بدايات انضمامها إلى الشركة.
تتمتع بيك بخبرة تفوق أكثر من 20 عاماً مع جنرال موتورز، وقد تم تكريمها في عام 2012، باعتبارها واحدة من "النساء التي ينبغي الاقتداء بهن في عالم الإعلان". كما فازت أيضاً بجائزتي EFFIE، من ضمنهما جائزة EFFIE الذهبية عن حملة إطلاق سيارة كاديلاك ATS في عام 2012. 
تحمل بيك درجة البكالوريوس في التسويق من جامعة إنديانا بلومينغتون، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميشيغان. وهي متزوجة ولها ابنتان، وتحب ممارسة رياضة الجري في وقت فراغها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج