الإمارات: مساهمات جديدة دعمت "صندوق الوطن" بـ 11 مليون درهم

أعلن «صندوق الوطن»،عن تلقيه دفعة من المساهمات بقيمة 11 مليون درهم دعماً للمبادرة المجتمعية التي أطلقها رجال أعمال إماراتيين والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاستراتيجية وتحقيق التطلعات المستقبلية لقيادة دولة الإمارات الرشيدة.
الإمارات: مساهمات جديدة دعمت
علي البلوشي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 26 يوليو , 2017

أعلن «صندوق الوطن»،عن تلقيه دفعة من المساهمات بقيمة 11 مليون درهم دعماً للمبادرة المجتمعية التي أطلقها رجال أعمال إماراتيين والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاستراتيجية وتحقيق التطلعات المستقبلية لقيادة دولة الإمارات الرشيدة. 
اشتملت المساهمات على دعم بقيمة 4 مليون درهم قدمها رجل أعمال إماراتي فاعل للخير، إضافة لمساهمة سابقة له بقيمة 6 ملايين درهم، كما تلقى صندوق الوطن كذلك دعماً شخصياً بقيمة مليون درهم من قبل سعادة علي محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت. 
وسيتم إضافة الداعمين إلى قائمة "أوائل الصندوق"، التي تهدف لتكريم داعمي الصندوق ، سواء كانوا من الأفراد والمؤسسات، وذلك منذ انطلاقه وحتى نهاية 2017"عام الخير" بهدف تشجيع قطاع الأعمال بالمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي رصدهتا استراتيجية صندوق الوطن 2020 تحت شعار "شعب عزيمته العطاء لوطن ينعم بالرخاء ".
وبهذه المناسبة، قال علي محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت: "نفخر بالاستجابة لهذه المبادرة الوطنية التي تقدم تجسيداً واقعياً لقيم الخير و العطاء المتأصلة في مجتمع الإمارات وتتيح لرجال الأعمال وأهل الخير المساهمة وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع من خلال تقديم أموالهم وخبراتهم من أجل دعم مسيرة التنمية المستدامة للدولة". 
من جهته، أعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن تقديره للمساهمات السخية من قبل أبناء المجتمع الإماراتي البارين، والتي تعكس مدى اهتمامهم بتلبية الواجبات الوطنية والامتثال لرؤى القيادة الرشيدة في دفع عجلة التنمية والتقدم إلى آفاق جديدة تدعم التنوع الاقتصادي للدولة، وتوجه المجلس أيضاً بدعوة رجال الأعمال والمؤسسات إلى استلهام معاني العطاء وحس المسؤولية المجتمعية في دعم الصندوق وأهدافه وخططه الاستراتيجية الهادفة لتمكين الكفاءات الوطنية وبناء اقتصاد معرفي مستدام.
وتشمل أجندة صندوق الوطن على العديد من المبادرات المبتكرة التي تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة للاستعداد إلى مرحلة ما بعد النفط، وبناء اقتصاد معرفي مستدام، وتأهيل جيل جديد من المبتكرين في مختلف المجالات والقطاعات، في إطار ينجسم مع الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة الدولة ضمن أكثر 20 دولة ابتكاراً على مستوى العالم، مع إتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين والشركات المحلية الراغبة في المساهمة بالتبرع والتطوع في إنجاز أعمال وبرامج ومبادرات الصندوق المختلفة ، والهادفة إلى دفع عجلة التنمية المستدامة والشاملة في الدولة وإيجاد مستقبل أكثر إزدهاراً للأجيال القادمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج