كريم تضيف خاصية حجب الرقم لتوفير خدمة أكثر أماناً لعملائها

لتعزيز إجراءات حماية الخصوصية، أطلقت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي خاصية حجب رقم الهاتف الجديدة في دولة الإمارات.
كريم تضيف خاصية حجب الرقم لتوفير خدمة أكثر أماناً لعملائها
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 25 يوليو , 2017

استجابة لمتطلبات العملاء المتعلقة بتعزيز إجراءات حماية الخصوصية، أطلقت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصية حجب رقم الهاتف الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

على أن يتم تقديمها في أسواق إقليمية أخرى خلال الثلاثين يوماً القادمة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وباكستان والأردن وفلسطين.

وتمنح هذه الخاصية الجديدة عملاء كريم خيار حجب أرقام هواتفهم عن الكباتن، لتوفر خدمة أكثر أماناً لعملائها، حسب موقع مينا هيرالد الإلكتروني.

وتُعد هذه الإضافة أحدث ميزات السلامة التي قدمتها كريم خلال السنوات الماضية، مثل تقنية بصمة الوجه، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز التزام الشركة بجعل كريم خدمة حجز السيارات الأكثر موثوقية.

وبحسب تقرير شركة “إيبسوس” العالمية حول أمن الإنترنت والثقة، فإن فقدان الثقة يُعد من الأسباب الرئيسية التي تُبعد الناس عن منصات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأظهر التقرير أن ذلك أيضاً هو السبب الرئيسي وراء إحجام 49% من المستهلكين في المنطقة عن شراء السلع أو الخدمات عبر الإنترنت. ومع خاصية حجب رقم الهاتف، سيتلقى الكابتن رقماً مشفراً بدلاً من ظهور رقم الهاتف الحقيقي للمستخدم، ما يضمن بقاء البيانات الشخصية آمنة ومخفية.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: “يأتي ضمان سلامة وأمن عملائنا في جميع الأسواق التي نعمل فيها على رأس أولوياتنا في كريم.

ونحن نضع تقديم التكنولوجيا التي من شأنها أن تجعل حياتهم أكثر يسراً ولكن من دون المساس بخصوصيتهم ضمن مجالات تركيزنا الرئيسية، وذلك مع استمرارنا في العمل على تعزيز مكانة كريم كحل أمثل لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً والمرتبطة بالتنقل في المنطقة”.

وأضاف شيخة: “آخذين بعين الاعتبار الخصائص الاجتماعية والثقافية المحددة لأسواق معينة، والتي أصبح كريم فيها رفيق السفر المفضل لآلاف النساء، فإن خاصية مثل حجب رقم المتصل ستعزز مستوى ثقة العملاء في خدماتنا، ما يضيف المزيد من راحة البال على تجربتهم أثناء التنقل.

ونحن على ثقة بأن هذه الخاصية ستلقى قبولاً واسعاً، لاسيما في الأسواق التي تعد فيها حماية الخصوصية عاملاً ذو أهمية قصوى، مثل المملكة العربية السعودية وباكستان”.

وفي السعودية، حيث تعمل كريم في أكثر من 50 مدينة، فقد ساهمت كريم في تمكين المرأة من خلال وسائل موثوقة للوصول إلى مكان عملها والعودة إلى المنزل بأمان.

كما قامت بإنشاء مركز اتصال خاص يتألف طاقمه من النساء فقط في المملكة، ما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل ودعم القوى العاملة النسائية السعودية.

وأضاف شيخة: “باعتبارها شركة انطلقت من هذه المنطقة، تتفهم كريم بشكل أفضل احتياجات العملاء ومتطلباتهم الفريدة في الأسواق التي تعمل فيها، وهدفنا هو دائماً تزويد المستخدمين بحلول محلية لا تلبي تطلعاتهم فحسب، ولكن تحترم تقاليدهم وقيمهم الثقافية”.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة