برنامج حلول الإدارة الأمنية "اس ام اس" يطغى على السجلات الدفترية

تنفق شركات الأعمال العالمية بلايين الدولارات سنوياً حيث تسعى بخطواتٍ حثيثة للحصول على أفضل التقنيات المبتكرة لتطوير وتحسين قدراتها ونظمها في مجالات تحقيق أعلى مستويات الدقة في الأعمال والرقابة الأمنية الصارمة على ملفات بياناتها ومعلوماتها وإعداد ورفع التقارير، ويأتي على قائمة أولويات تلك الشركات –دائماً- التطلع لإحلال تلال السجلات الورقية التي تذخر بها مكاتبها للحد من فقد الوقت والمجهود وزيادة الكفاءة والفاعلية في الأداء.
برنامج حلول الإدارة الأمنية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 25 يوليو , 2017

أرست شركة كيتيك للحلول الأمنية معايير عقلانية منطقية في مجال إدارة الأمن بتوفيرها حلولاً عملية متعددة وغير دفترية (الكترونية) لإدارة الأمن، وصارت برمجياتها هي المرجعية في المجال على مستوى العالم. ابتكرت شركة كيتيك تطبيقاً برمجياً إلكترونياً فريداً اسمه: حلول الإدارة الأمنية "اس ام اس" يعمل البرنامج على شكل وحدات مستقلة يمكن تجميعها؛ لتؤسس نظاماً شاملاً متكاملاً تحت منصة إلكترونية واحدة، وتتراوح وحدات البرنامج بين التحقق من هوية الزائرين، وفحص العقارات الشاغرة والمشغولة، والمفقودات، وتسجيل المفاتيح، وتسجيل حضور وانصراف غير العاملين في المنشأة ، ودخول السيارات إلى المنشأة وخروجها منها بشكل مؤتمت ، والتحقق من هوية الأشخاص غير المرغوب فيها، علاوة على بث الرسائل الصوتية.

يعتمد برنامج حلول الإدارة الأمنية اس ام اس على رقمنة بيانات الأمن بكاملها ونعمل في كيتيك -دون كلل- لتتحول بيئة العمل الأمني بكاملها نحو الرقمية وذلك بإحلال الإجراءات والسجلات الورقية اليدوية العقيمة التي مازالت تستخدم في عالم اليوم، الذي تتسارع فيه قفزات الابتكارات التكنولوجية النوعية الهائلة.
ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس فإن برنامج حلول الإدارة الأمنية " اس ام اس" يعزز مكانة الوثائق والمستندات الإلكترونية من حيث كفاءتها وسرعة وسلاسة تداولها والتحقق من صحة بيانات محتوياتها. إن العائد الأساسي لعملية رقمنة حلول الأمن الدفترية هو الحد من إهلاك واستهلاك الورق، والتخلص من مساحات التخزين للملفات الورقية، والتوقف عن إدخال واستعادة البيانات يدوياً، والقضاء على ما ينجم عن استخدامها من تعارض وتناقض في أغلب الأحوال. إن برنامج حلول الإدارة الأمنية " اس ام اس " يعزز إجراءات الفسوحات الأمنية ويعجلها، ويقضي على النظم الورقية والدفترية التي عفا عليها الزمن، كما يقلص تجربة الزبون أو الزائر إلى 15 ثانية كحدً أقصى منذ لحظة دخوله المنشأة.
يقول فراس سنُّو، الخبير الدولي الأمني والرئيس التنفيذي لشركة كيتيك للحلول الأمنية: "إن نظام حلول إدارة الأمن من كيتيك هو البرنامج الأمني الإلكتروني الوحيد على مستوى العالم الذي يصدر في وحدات مستقلة يمكن وصلها لتعمل في نظام واحد متكامل مما يوفر حلولاً عملية لمئات من القضايا الأمنية ذات الصلة. إن الغرض من برنامج حلول الإدارة الأمنية "اس ام اس" هو رقمنة كل المدخلات والمخرجات في العملية الأمنية لتحل محل الإجراءات العتيقة التي ما زالت قائمة".
ويضيف: " الحل الأمني الجيد مزيج من منصة تكنولوجية فاعلة، وتفاعل بشري وإجراءات متسقة تتكامل جميعها لخدمة الغاية منه".
تواجه المؤسسات صعوبات جمَّة عند الرجوع إلى السجلات والدفاتر الورقية التي يَصعُب قراءة الخط المكتوبة به بياناتها والغير كافية والمفتقدة للدقة في معظم الأحوال. إن نقل البيانات والمعلومات السرية أو نسخها من واقع الدفاتر العتيقة أصبح تحدياً للشركات التي تتطلع للنمو والتوسع في أعمالها. أما عند استخدامها لبرنامج حلول الإدارة الأمنية " اس ام اس "؛ ستتخلص المؤسسات من ضغوط إصدار التقارير يدوياً لأن البرنامج يُيسِّر الوصول إلى التقارير الإلكترونية عبر الشبكة الإلكترونية، ويقضي على احتمالات فقد البيانات الهامة أثناء عملية النقل وذلك لاستخدامها حلولاً تكنولوجية متقدمة.
 يعمل برنامج حلول الإدارة الأمنية " اس ام اس " بالتكامل مع منظومة المعدات والأجهزة الإلكترونية القائمة كما يسهم عبر عملياته الرياضية المنطقية السَلِسَة في تدفق البيانات، والتحقق من صحتها، وضمان رفع التقارير بكل دقة. إن البرنامج يقدم حلاً شاملاً متقدماً لمعظم المعضلات الأمنية الشائعة حالياً.
برنامج حلول الإدارة الأمنية " اس ام اس " سهل الاستخدام، يستخدمه العاملون في مكاتب الاستقبال، ويُحسِّن من مهاراتهم في إدارة الأمن. يوفر فريق الدعم الفني للبرنامج التدريب الشامل لكيفية استخدامه ودعمه بعد البيع لضمان حصول القائمين على تشغيله في المؤسسات على المعرفة العملية المدققة لإرساء نظام وبيئة عمل مؤسسية كاملة الرقمنة.
إن الغاية الأساسية للبرنامج- وهي محو استخدام النظم الدفترية- تمتثل  للمسؤولية البيئية للمؤسسة ، وترتقي بمستويات الاستدامة والاستمرار في تحسين الأعمال داخلها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج