بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خدمات التقاص لـ دلما للوساطة المالية

وقعت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية لتقديم خدمات التقاص لشركة دلما للوساطة المالية ما يجعل من شركة الوساطة أول عضو تداول غير تابع للبنك يقوم بالتوقيع مع البنك.
بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خدمات التقاص لـ دلما للوساطة المالية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 24 يوليو , 2017

وقعت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية لتقديم خدمات التقاص لشركة دلما للوساطة المالية ما يجعل من شركة الوساطة أول عضو تداول غير تابع للبنك في أسواق الأسهم بالدولة يقوم بالتوقيع مع البنك.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني حاليا أول كيان مالي في دولة الإمارات يحصل على الموافقة اللازمة من "هيئة الأوراق المالية والسلع" لمزاولة نشاط التقاص ويصبح أول "عضو تقاص عام" لديها يقوم بتوفير خدمات التقاص والتسوية للمشاركين في التداول في أسواق الأسهم في الدولة.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، أوضح طارق بن هندي نائب رئيس تنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية لدى مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني أن البنك يوفر لأعضائه مجموعة من الأدوات والمنتجات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية ما يسهم في تعزيز كفاءتهم التشغيلية .

ومن جانبه أعرب سالم المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة دلما للوساطة المالية عن سعادته للشراكة الاستراتيجية بين شركة دلما وبنك الإمارات دبي الوطني، مؤكدا أنها ثمرة تعاون طويلة الأمد بين المؤسستين.

أقيم حفل التوقيع بحضورسعادة الدكتورة مريم بطي السويدي نائب الرئيس التنفيذي للترخيص والرقابة والتنفيذ بهيئة الأوراق المالية والسلع وخالد الشيخ مدير إدارة الترخيص في الهيئة وحسن عبد الرحمن السركال نائب الرئيس التنفيذي في سوق دبي المالي وعدد من كبار المسؤولين في بنك الإمارات دبي الوطني وشركة دلما للوساطة المالية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج