مجموعة تيكوم تُطوِّر مجمع أبراج الإمارات للأعمال

أعلنت مجموعة تيكوم، العضو في دبي القابضة، عن اختيارها لتولي مهمة تطوير وإدارة "مجمع أبراج الإمارات للأعمال".
مجموعة تيكوم تُطوِّر مجمع أبراج الإمارات للأعمال
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 24 يوليو , 2017

أعلنت مجموعة تيكوم، العضو في دبي القابضة، عن اختيارها لتولي مهمة تطوير وإدارة "مجمع أبراج الإمارات للأعمال". 
ويأتي إعلان مجموعة تيكوم في أعقاب إطلاق دبي القابضة مؤخراً مشروع "مجمع أبراج الإمارات للأعمال" وذلك بعد أن اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، على مجسم المشروع وشرح تفصيلي لأهم مرافقه ومنشآته. 
ومن المقرر أن تقوم مجموعة تيكوم بتطوير وإدارة المشروع في محيط "أبراج الإمارات" وذلك بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي حيث سيوفر بيئة قانونية وتنظيمية تعتمد أرقى معايير النزاهة والشفافية العالمية. وسيوفر المجمع خيارات واسعة من مساحات الأعمال والمكاتب من الفئة الممتازة للشركات العالمية التي تتطلع إلى نقل أو توسعة أعمالها في المنطقة. وسيحتضن ثلاثة فنادق فاخرة من فئة خمس نجوم، ومساحات تجزئة ستضم مجموعة بارزة من العلامات التجارية العالمية، وسلسلة من المطاعم والمقاهي، وساحة مركزية مخصصة لاحتضان المناسبات بالإضافة إلى مرافق لتيسير وخدمة الأعمال والشركات.
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة أمينة الرستماني- الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم:  "يعكس اختيار تيكوم لتولي مهمة تطوير وإدارة مجمع أبراج الإمارات للأعمال، الثقة الكبيرة والمكانة المتميزة التي باتت تتمتع بها المجموعة اليوم باعتبارها مطوراً ومشغلاً رائداً  لأنجح مجمعات الأعمال المتخصصة في المنطقة. ومن شأن هذا المشروع الواعد أن يعزز ازدهار ونمو بيئة الأعمال في دبي والمنطقة وأن يشكل إضافة قيّمة لمحفظة مجمعات الأعمال التي تديرها تيكوم".
واضافت : "يأتي إطلاق المشروع في وقت مثالي يشهد فيه سوق العقار بدبي نمواً واضحاً في الطلب على المساحات التجارية والمكاتب من الفئة الممتازة، حيث تشير التقارير إلى استمرار هذا النمو بشكل متزايد خلال السنوات القادمة. 
وتشكل مساحات الأعمال ومكاتب الفئة الممتازة 20% من إجمالي مساحات الأعمال المتوفرة في دبي حالياً، ويقدر معدل إشغالها بنحو 92%. ولا شك بأن تزايد الطلب على الفئة الممتازة من مساحات الأعمال يشكل دليلاً على كون دبي الوجهة المفضلة لكبرى الشركات العالمية والإقليمية، نظرا لما تتمتع به الإمارة من موقع استراتيجي وبيئة صديقة للأعمال والاستثمار". 
وتابعت: "إننا ملتزمون بتقديم الأفضل دوماً لدعم مكانة دبي كوجهة حيوية للأعمال والاستثمارات، وسنحرص على تسخير خبراتنا ونخبة كوادرنا لتطوير وإدارة مجمع أبراج الإمارات للأعمال وفق أعلى معايير الجودة ليصبح بدوره أحد أبرز العلامات التجارية ومنصات الأعمال الرائدة محلياً ودولياً". 
ومن جهة أخرى، تم تعيين فريد عبدالرحمن الجناحي بمنصب الرئيس التنفيذي لمجمع أبراج الإمارات للأعمال نظراً لما يتمتع به من خبرة طويلة وإلمام واسع بمختلف الشؤون التجارية والإدارية لمجمعات الأعمال والاستثمار العقاري، ولدوره الفاعل في استقطاب وخدمة كبار الشركات المحلية والعالمية في مجمعات الأعمال التابعه لمجموعة تيكوم. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج