أبوظبي تتأهب لاستقبال "أمواج" مهرجان ياسلام 2017

تتأهب أبوظبي لاستقبال التجربة الترفيهية الحية (مهرجان ياسلام 2017) والذي يعود لإثارة حماس العاصمة الإماراتية بنهج جديد وموجات من النشاط دون توقف.
أبوظبي تتأهب لاستقبال
يتمتع المهرجان الذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر وأحد أكثر المهرجانات المرتقبة على مستوى المدن المستضيفة لسباقات فورمولا 1 بكافة المقومات التي ستجعل منه موسماً لا ينسى من الفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 24 يوليو , 2017

تتأهب أبوظبي لاستقبال التجربة الترفيهية الحية (مهرجان ياسلام 2017) والذي يعود لإثارة حماس العاصمة الإماراتية بنهج جديد وموجات من النشاط دون توقف.
ويتمتع المهرجان الذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر وأحد أكثر المهرجانات المرتقبة على مستوى المدن المستضيفة لسباقات فورمولا 1 بكافة المقومات التي ستجعل منه موسماً لا ينسى من الفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية واستكشاف المواهب، والتي ستغطي كامل المدنية لزيادة متعة الجمهور وتتناسب مع جميع الأعمار احتفالاُ بروح السباق.
وبعد النجاح الهائل الذي حققه في مواسمه السابقة، مدشناً معايير جديدة للفعاليات الحية في المنطقة، يعود مهرجان ياسلام 2017 في موسمه التاسع لدعوة المشجعين للانخراط في تقويم جديد للأحداث النابضة بالنشاط والحيوية في موطن المهرجان، جزيرة ياس. 
ويمكن للجمهور أن يتوقع قمة الطاقة الحماسية التي تقدمها تجربة ياسلام، والتي تبدو الآن أقرب إلى المسار أكثر من أي وقت مضى، مع الفرص المتزايدة عبر الفعاليات المجتمعية والموسيقية التي من شأنها أن تضمن للجميع التعبير بطريقتهم الخاصة في الاحتفالات في أبوظبي.
اما حفلات ما بعد السباق، والتي تقدم من قبل دو لايف! والتي من المؤكد أنها ستبلغ ذروة إثارتها على مدى أربع ليالٍ من الترفيه المتواصل من الخميس 23 نوفمبر إلى الأحد، 26 نوفمبر في العاصمة أبوظبي. حيث يستعد ميدان دو لاستقبال النجمين الحائزين على الجوائز العالمية كالفن هاريس وبينك، في حفلات مثيرة لبعد السباق ستترك أبوظبي مع ذكريات دائمة. هذا العام يمكن للجمهور الاقتاب أكثر من الاثارة على خشبة المسرح عن طريق ترقية الدائرة الذهبية، المتاحة للشراء لأول مرة هذا العام، وتوفر لجمهور السباق أفضل حفلات ما بعد السباق من ياسلام. 
وفي معرض حديثه عن العروض المرتقبة لحفلات ما بعد السباق الموسيقية، قال عبد الواحد جمعة النائب التنفيذي لرئيس الإعلام والاتصال المؤسسي في شركة "دو": "نحن متحمسون جداً بتأكيد المطربين العالميين مشاركتهم لإحياء حفلات ما بعد السباق، ونتطلع إلى الترحيب بهم في ميدان دو، الذي يعتبر أحد المواقع المهمة للتجارب الترفيهية في دولة الإمارات. تشتهر بينك بأدائها المذهل على المسرح ونحن متشوقون جداً لجلب هذه الإثارة إلى أبوظبي. أما كالفن هاريس فيمتلك موهبة رائعة والتي توَّجها بمجموعة رائعة من الأغاني التي من المؤكد أنه سيتفاعل معها الجمهور وينقلون الحماس والإثارة من مضمار السباق إلى المسرح ليعيشوا تجربة لا تنسى في ياسلام 2017".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة