تذوّق: مطعم رانشيز في دبي

يوفر مطعم رانشيز أو "المرابع" في دبي أشهى المأكولات المتننوعة في منطقة تتميز بالجمالية والسكينة في مختلف أوقات السنة.
تذوّق: مطعم رانشيز في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الإثنين, 24 يوليو , 2017

من خلال موقعه في منطقة اريبيان رانشيز جولف كلوب، يوفر مطعم رانشيز أو "المرابع" في دبي أشهى المأكولات المتننوعة في منطقة تتميز بالجمالية والسكينة في مختلف أوقات السنة.
يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق والمأكولات العالمية، وكان هذا الدافع وراء توجه أريبيان بزنس إلى تجربة أبرز ما توفره قائمة الطعام من رانشيز.


وقع خيارنا الأول على طبق الناتشوز الشهير. وهذا الطبق الذي يوفره المطعم هو من أشهى المقبلات التي ستجربها في أريبيان رانشيز جولف كلوب. يأتي الطبق بسعر متوسط وهو مناسب لشخصين كجزء من المقبلات، علماً بأنه يقدم بالطريقة التقليدية حيث يضاف عليه صلصة الجواكامولي والهالابينو الحار، كما يمكنك إضافة اللحمة إن كنت من محبي هذه الخلطة.
وفي الأطباق الرئيسية، يوفر رانشيز عدة خيارات من البيتزا بأشهر أنواعها، من البيبروني إلى المارغاريتا وبيتزا الأناناس وبيتزا الخضار مع السبانخ، بالإضافة إلى البيتزا البحرية. تستحق بيتزا المارغاريتا من المطعم التجربة وكان خيارنا في مكانه حيث انها تكفي لشخص واحد ويمكن مشاركتها لشخصين قبل البدء بالأطباق الكبرى والمميزة في المطعم.
يتميز المطعم بقائمة متنوعة جداً، ومناسبة لمحبي اللحوم أو الأكبر البحري بشكل عام. ولعل أهم هذه الأطباق تقع في قسم "على الفحم" والذي يضم أنواعاً مختلفة من وجبة الستيك الشهرية أو القريدس أو سمك السلمون أو حتى دجاج التندوري. تعد وجبة القريدس على الفحم من أشهى ما يقدم المطعم وننصح بها لأي من محبي المأكولات البحرية، علماً بأنها تكفي كوجبة كاملة لشخص واحد. وبعيداً عن العالم البحري، إن اختيارنا لستيك الريب آي هو ما جعل من زيارة المطعم تجربة لا تنسى، علماً بأن هذه الوجبة يُنصح بطلبها وحدها كوجبة رئيسية أو مشاركتها مع شخص آخر، فهي تقدم بقطعة ستيك سميكة نسبياً، إلى جانب البطاطس الحلوة وسلطة السبانخ.


بعد كل هذه الخيارات التي نقترحها، فإن قسم الحلويات في المطعم يستحق التذوق ويجب أن لا ينسى من قائمة طلبات الزوار. أشهى وجبات الحلويات هي دوما ما يتميز به المطعم ويعده على طريقته الخاصة. الطبق المميز في هذا المطعم هو "بافلوفا التوت البري" والتي على الرغم من صغر حجمها إلا أنها تستحق الطلب والمشاركة مع الآخرين. كما يمكن التوجه لخيارات آخرى مثل حلوى التفاح الشهرية "ستروسيل" أو أنواع الآيس الكريم المختلفة التي يقدمها المطعم.


لا يمكننا حصر التجربة في رانشيز بما يقدمه من خيارات وقائمة فريدة من نوعها فقط، بل لعل الأهم دوماً في زيارة أي مطعم هو الموقع نفسه، وبمجرد الاقتراب من المطعم في منطقة اريبيان رانشيز جولف كلوب فإن الزائر يشعر بأنه مقبل على عشاء فاخر، والذي يزيد من التجربة جمالاً هو رقي المكان والهدوء على امتداد ساحة الغولف من حول المطعم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج