ميا يفوز بـ 500 الف درهم من البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي، اليوم عن اسم الفائزين بالسحب الشهري والنصف سنوي على جائزة حساب التوفير "مبروك". حيث فاز فاز صاحب الحظ عتب علي رِزان ميا بالجائزة النصف سنوية وقدرها 500 ألف درهم.
ميا يفوز بـ 500 الف درهم من البنك التجاري الدولي
أعرب ميا عن سعادته العارمة بالفوز قائلاً: "أنا في غاية السعادة بفوزي بهذه الجائزة المالية الضخمة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 24 يوليو , 2017

أعلن البنك التجاري الدولي، اليوم عن اسم الفائزين بالسحب الشهري والنصف سنوي على جائزة حساب التوفير "مبروك". حيث فاز فاز صاحب الحظ عتب علي رِزان ميا بالجائزة النصف سنوية وقدرها 500 ألف درهم.
وقد أعرب ميا عن سعادته العارمة بالفوز قائلاً: "أنا في غاية السعادة بفوزي بهذه الجائزة المالية الضخمة، ولقد كان قراري صائباً بفتح حساب التوفيرمبروك في البنك التجاري الدولي. وستمكنني هذه الجائزة من تأمين مستقبل أفضل لي ولأسرتي كما ستتيح لي الفرصة لتحقيق أحلامي. وبالطبع سيظل البنك التجاري الدولي خياري الأول في الوصول إلى الخدمات والمنتجات المصرفية".
وكان سعيد الحظ الآخر رضا عبدالله هُرمودي هو الفائز بالجائزة الشهرية وقدرها 100 ألف درهم خلال شهر يونيو 2017 ضمن سحوبات حساب التوفير "مبروك"، والذي قال بسعادة بالغة: "أود أن أعرب عن امتناني للبنك التجاري الدولي، الذي منحني هذه الجائزة العظيمة التي ستكون دافعاً قوياً لمواصلة تحقيق طموحاتي ضمن مجالات عديدة".
وبهذه المناسبة، قال أنيل كومار، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الدولي: "حققت وحدة الخدمات المصرفية للأفراد على مدى العام الماضي نموّاً كبيراً، ويرجع الفضل في ذلك إلى بساطة خدماتنا وحلولنا المصرفية وتركيزنا على تقديم محفظة من المنتجات المصرفية المتنوعة بما يلبي احتياجات عملائنا. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نمنح عملائنا فرصة ربح جوائز قيّمة على نحو متنظم لدعمهم والتزامهم المتواصل تجاه البنك، وأننا نسعد بأن تكون هذه الجوائز سبباً في تحقيق أحلامهم". ونأمل مشاركة المزيد من العملاء في سحوبات حساب التوفير ’مبروك’ خلال الأشهر القادمة".
ومن جانبه، قال أوبندرا بلاشَنداني، رئيس وحدة المنتجات المصرفية الشخصية في البنك التجاري الدولي: "يتيح البنك التجاري الدولي لعملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز، من خلال قيامهم بفتح حساب توفير "مبروك" وإيداع مبلغ وقدره 1000 درهم كحد أدنى، حيث يتم تسجيلهم أوتوماتيكياً ضمن السحوبات الشهرية والنصف سنوية والسنوية البالغة قيمتها 100 ألف درهم و500 ألف درهم ومليون درهم على التوالي. وتزيد فرصة العملاء بالفوز مع كل إيداع إضافي بقيمة 500 درهم أو أكثر". 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج