بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة "فيس بانكينغ" عبر الإنترنت

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة “فيس بانكينغ” على منصة جديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
 بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 23 يوليو , 2017

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني خدمة "فيس بانكينغ" التي تعد الأولى من نوعها في أسواق المنطقة لتزويد عملاء البنك بإمكانية التواصل الفوري المباشر والتحدث بالصوت والصورة مع مستشارين مصرفيين على منصته الجديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، تمكن الخدمة الجديدة العملاء من التواصل مباشرة مع أحد مستشاري الخدمات المصرفية الشخصيين للإجابة عن استفساراتهم وإجراء المعاملات وذلك من خلال الضغط على أحد الأزرار على منصة بنك الإمارات دبي الوطني المعززة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ما يوفر عمليا التفاعل البشري للخدمات المصرفية الرقمية ويجعل من هذه الخدمة الأولى من نوعها في القطاع المصرفي في المنطقة.

وتوفر "فيس بانكينغ" للعملاء خيار التواصل على مدار الساعة مع ممثل البنك عبر خاصية الدردشة "chat"، في حين يستطيع عملاء الخدمات المصرفية المميزة والخاصة التواصل مع ممثل البنك صوتاً وصورة عبر الفيديو.

وقال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني ان منصتنا الجديدة عبر الإنترنت قد أوفت بوعد بنك الإمارات دبي الوطني بتوفير خدمات مصرفية رقمية بلمسة بشرية وسواء أكان الأمر يتعلق بالاستفسار حول الحساب أو مناقشة الحصول على قرض، يمكن للعملاء التواصل مع أحد المستشارين الشخصيين للخدمات المصرفية من أي مكان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج