غوغل تبحث تغيير شكل الصفحة الرئيسية لأول مرة منذ 1996

تخضع الصفحة الرئيسية البسيطة لمحرك البحث “غوغل” مع شعارها ومربع البحث الوحيد الموجودين على الخلفية البيضاء، إلى تغيير جذري يحدث لأول مرة منذ الانطلاق في 1996.
غوغل تبحث تغيير شكل الصفحة الرئيسية لأول مرة منذ 1996
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 يوليو , 2017

تخضع الصفحة الرئيسية البسيطة لمحرك البحث “غوغل” مع شعارها ومربع البحث الوحيد الموجودين على الخلفية البيضاء، إلى تغيير جذري يحدث لأول مرة منذ الانطلاق في 1996، وذلك مع الإضافة المتعلقة بالتلقيمات الإخبارية – التغذية الإخبارية، بحسب صحيفة “الجارديان” البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، وفقا لموقع رأي اليوم، أن التلقيمات التي كانت دعامة أساسية بتطبيقات هواتف جوجل لأنظمة أندرويد و”iOS” منذ عام 2012، إلى جانب الصفحة الرئيسية لشاشات هواتف جوجل الذكية نيكسوس وبيكسل والأجهزة اللوحية، ستصبح جزءا من تجربة الشبكة الرئيسية في المستقبل القريب.

وأعلنت جوجل، الأربعاء، أنها كانت تعمل على نشر مزيد من التخصيصات للتلقيمات، التي حصلت عليها من “جوجل ناو” – “Google Now” في ديسمبر/كانون الأول، باستخدام “خوارزميات التعلم الآلي المتقدمة” الخاصة بالشركة.

وسيكون المستخدمون كذلك قادرين على متابعة الموضوعات مباشرة من نتائج البحث عن أشياء مثل الرياضة والأفلام والموسيقى والمشاهير؛ حيث ستظهر التحديثات الخاصة بتلك الموضوعات في التلقيمات – التغذية الإخبارية.

وقالت جوجل إن الإضافات التي سيتم إجراؤها على التلقيمات ستطرح على المستخدمين في الولايات المتحدة في الحال، وعالميا خلال الأسبوعين المقبلين.

ورغم أن المميزات الجديدة تُعَد مكررة، مع توافر بعضها بالفعل في تطبيقات بحث جوجل، إلا أن الإضافة الخاصة بتلقيمات جوجل لمواقع سطح المكتب الرئيسية ستشكل واحدا من أكبر التغييرات في نهج جوجل الخاص بالبحث.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج