فيلم الإيموجيز يسجل لقباً جديداً في موسوعة جينيس

أقام عشاق "الإيموجيز" في جميع أنحاء العالم احتفالات بتسجيل اللقب العالمي الأول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـأكبر تجمع أشخاص يرتدون زي "الإيموجيز" في وقت واحد وأماكن متعددة.
فيلم الإيموجيز يسجل لقباً جديداً في موسوعة جينيس
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 19 يوليو , 2017

احتفالاً باليوم العالمي للإيموجيز وإصدار "فيلم الإيموجيز" المرتقب، أقام عشاق "الإيموجيز" في جميع أنحاء العالم احتفالات بتسجيل اللقب العالمي الأول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـأكبر تجمع أشخاص يرتدون زي "الإيموجيز" في وقت واحد وأماكن متعددة. فقد ارتدى المئات من المشاركين من ثلاث قارات أزياءً مستوحاة من شخصيات الفيلم المحببة وتألقوا في كل من دبي وموسكو ولندن ودبلن وساو باولو وسط تشجيع المعجبين. كما أظهر عشاق الفيلم في عدة بلدان دعمهم للفعالية، حيث ارتدوا أزياء "الإيموجيز" في احتفالات ذات طابع مماثل، وقد أشارت التقديرات إلى مشاركة ألف إيموجي غير مسجل بالفعالية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.
 
تدور أحداث الفيلم عن رمز من رموز الإيموجي لا يقوى على التمسك بوجهٍ تعبيري واحدٍ فقط، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور السينما في الشرق الأوسط يوم 10 أغسطس على أن تطلق ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘ الفيلم في جميع أنحاء العالم من أواخر يوليو وحتى أكتوبر من هذا العام. ويأتي هذا الفيلم في الوقت الذي تلقى فيه شخصيات الرسائل المألوفة التي تعجّ بها الهواتف الذكية ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب. كما تأتي هذه الفعالية بالتزامن مع الاحتفال السنوي الرابع باليوم العالمي "للإيموجيز" الذي يشهد رواجاً متزايداً في كل عام وسيتم الاحتفال به رسمياً يوم الاثنين، 17 يوليو.
 
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد ساهم في إحراز هذا الرقم العالمي مجموعة من عشاق "الإيموجيز" ممن ارتدوا الزي الأصفر الخاص بشخصيات الفيلم في ساو باولو، البرازيل (الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت المحلي) ودبلن، ايرلندا (الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي) وموسكو، روسيا (الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي) ودبي، الإمارات العربية المتحدة (الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي) ولندن، انكلترا (الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي). وقد أكد أحد المحكّمين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية دخول اللقب الجديد أكبر تجّمع أشخاص يرتدون زي "الإيموجيز" في وقت واحد وأماكن متعددة الموسوعة.  
 
وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال جوش جرينشتاين، رئيس التسويق والتوزيع العالمي، شركة ’سوني بيكتشرز إنتيرتينمنت‘: "يأتي تسجيل لقب جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية دليلاً على الجاذبية العالمية الهائلة التي تمتاز بها "الإيموجيز". ومن الرائع رؤية الكثير من الأشخاص المتحمسون لمشاهدة "فيلم الإيموجيز".
 
ومن جهته، قال جاك بروكبانك، أحد المحكّمين في موسوعة ’جينيس‘ للأرقام القياسية، "نحن معجبون بمستوى التنسيق الرائع الذي قدمه القيّمون على تسجيل هذه المحاولة القياسية العالمية – حيث حدث كل ذلك بتناغم في وقت واحد! مما جعل هذا الإنجاز المميز يستحق اللقب الرسمي!"

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج