كاريير تدشن أنظمة جديدة لتتكييف بقدرات كبيرة في الإمارات

أعلنت شركة كاريير أنها بصدد تدشين حلَّين جديدين ومبتكرين لتبريد الهواء بصورة مثالية للشرق الأوسط.
كاريير تدشن أنظمة جديدة لتتكييف بقدرات كبيرة في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 17 يوليو , 2017

أعلنت شركة كاريير أنها بصدد تدشين حلَّين جديدين ومبتكرين لتبريد الهواء بصورة مثالية للشرق الأوسط، النظامان هما: (وسيط التبريد المتغير - إكس باور ‘XPower’) الجديد، وكذلك مبرد الماء ضاغط دوار لولبي ومكثف هوائي التبريد (أكوا فورس30XV ®) ، وقد كُشِف النقاب عنهما مؤخراً في فعاليات شهدتها كلٌّ من دبي وأبوظبي.

ويذكر أن كاريير تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الشركة المتحدة كاريير ذ.م.م. وهي مشروع مشترك بين شركتي (يونايتد تكنكال سيرفزس) ومؤسسة كاريير، كما أنها جزء من (يو تي سي) للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن، والتي هي بدورها وحدة تابعة لمؤسسة (يونايتد تكنولوجيزكوربوريشن) المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم (يو تي إكس).

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد اجتذبت تلك الفعاليات أكثر من 200 شخص من الحاضرين الذين استمعوا لعروض شارحة من كبار مسؤولي الأعمال في كاريير والمهندسين المتخصصين فيها، وقد ألقت تلك العروض الضوء على كفاءة المنتجات الجديدة في توفير الطاقة وكذلك المواصفات الابتكارية والمتميزة في تلك المنتجات من كاريير.

وصرح محمد القيسي، المدير العام للشركة المتحدة كاريير ذ.م.م. قائلاً: "إننا فخورين بتدشين هذه المنتجات ذات الكفاءة العالية والاستخدامات المتعددة في الإمارات العربية المتحدة. فنحن في كاريير ملتزمون بمواصلة الابتكار والإنصات الواعي لآراء عملائنا بهدف تصميم وإعادة تصميم منتجاتنا بحيث تلبي احتياجاتهم".

ويعد نظام (وسيط التبريد المتغير - إكس باور ‘XPower’) من كاريير مثالياً لمنطقة الشرق الأوسط؛ لأنه يعمل في بيئةٍ من المناخ الحار، حتى 54 درجة مئوية، بمعدل كفاءة عالية يصل إلى 14. ويتألف النظام من 12 وحدة داخلية مختلفة تتمتع بمدى واسع من القدرات، بما في ذلك وحدات من الملفات ذات المراوح وموصلات لوحدات معالجة الهواء. ويتميز هذا النظام بسهولة التركيب، كما أنه مزود بوحدات تكثيف ذات أثر بيئي خفيف، فضلاً عن سهولة نقله والمرونة في تمديد الأنابيب الخاصة به والتي يمكن أن تصل إلى 1000 متر لدائرة التبريد الواحدة، كما يمكن توصيله بنحو 64 وحدة داخلية مع التوزيع الأوتوماتيكي في كل وحدة.

أما مبرد المياه (أكوا فورس® XV30) من كاريير، الذي يعمل بالهواء البارد فهو متعدد الاستخدامات بدرجة كبيرة، كما أنه موفر للطاقة من خلال مجموعة من المزايا، بما فيها التدرج في القدرة المتوفرة من 140 إلى 500 طن، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المواصفات المبتكرة. ولضمان أرقى مستوى من الأداء والفاعلية، فإن نظام مبرد المياه (أكوا فورس ® XV30) الذي يعمل بالهواء البارد مزودٌ بمحركات تعمل بترددات متغيرة معتمدة بمعيار (IP-55) للحماية، كما أنه يبرد بالكامل بالهواء الموجود في مكان التشغيل. كما أن هذا النظام يستخدم ضاغطاً حلزونياً دواراً فائق التطور يعمل بتكنولوجيا المستقبل، وقد صمم هذا الضاغط خصيصاً ليعمل بأعلى درجات الجودة عند التشغيل مع المحرك المتغير الترددات، إذ لا يوجد أي صمام منزلق، فضلاً عن انخفاض درجة الاهتزازات والنبض وانخفاض درجة الضوضاء مع زيادة في الكفاءة.

وينتج عن نظام مبرد المياه (أكوا فورس® XV30) بصمة بيئية صغيرة طفيفة بصورة ملموسة، وذلك بالمقارنة مع التصميمات التقليدية، كما أنه يصل إلى أرقى المستويات في فئته وتحقيق الريادة في صناعة التكييف فيما يتعلق بتلبية معيار (IPLV) الخاص بالتشغيل في ظل مستويات متغيرة من القدرة، حيث يزيد ذلك المعدل عن 21، كما أنه يلبي شروط معيار (ASHRAE 90.1-2016) الخاص بتوفير الطاقة. ويعد نظام مبرد الماء ضاغط دوار لولبي ومكثف هوائي التبريد (أكوا فورس® XV30) مثالياً للتشغيل في ظروف بيئة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال قدرته على العمل في درجات حرارة تتراوح من -29 مئوية وحتى 55 مئوية، فإنه مناسب لعدد كبير من التطبيقات بما في ذلك المدارس والفنادق ومراكز المعلومات والمكاتب والمباني السكنية. إن مبردات المياه (أكوا فورس® XV30) المزودة بذكاء صناعي تضمن كفاءة عالية في كل أحوال تشغيلها وذلك بهدف خفض التكاليف. وهذا الأداء الاستثنائي يوفر الطاقة ويخفض تكلفة الامتلاك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج