الإسكان السعودية تعلن الدفعة السادسة من حملة سكني

وزارة الإسكان السعودية تعلن عن الدفعة السادسة لحملة سكني متضمنة 27658 منتج سكني وتمويلي في عموم مناطق المملكة التي تعاني من أزمة إسكان
الإسكان السعودية تعلن الدفعة السادسة من حملة سكني
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 16 يوليو , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أعلنت وزارة الإسكان السعودية أمس السبت عن الدفعة السادسة لحملة "سكني" متضمنة 27658 منتج سكني وتمويلي في عموم مناطق المملكة التي تعاني من أزمة إسكان.

وتضمنت المنتجات السكنية في هذه الدفعة كالتالي:

- وحدات سكنية بنظام البيع على الخارطة بواقع 12.23 ألف وحدة سكنية.

- أراض سكنية مطورة (بدون مقابل مالي)، بواقع 7723 أرض.

- تمويل سكني (مدعوم الأرباح) بواقع 7700 تمويلاً.

وتوزعت المنتجات المعلنة على مختلف مناطق المملكة، ووصل العدد الإجمالي للمنتجات السكنية ضمن حملة سكني في الدفعات الست إجمالاً إلى 127.96 ألف منتج، ومن المزمع أن تبلغ بنهاية هذا العام 280 ألف منتج سكني.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت في منتصف يونيو/حزيران الماضي عن الدفعة الخامسة من المنتجات السكنية لحملة "سكني" للعام 2017 والتي شملت 27339 منتجاً سكنياً تضمنت 7700 قرض تمويلي مدعوم الأرباح. وأعلنت الوزارة يوم 15 مايو/أيار الماضي عن الدفعة الرابعة ضمن حملة "سكني". وفي يوم 15 أبريل/نيسان الماضي، أعلنت الوزارة عن إطلاق الدفعة الثالثة. وأعلنت الوزارة في مارس/آذار الماضي عن الدفعة الثانية التي شملت 7700 قرض تمويلي آخر. وفي فبراير/شباط الماضي، أعلنت الوزارة عن الدفعة الأولى التي تضمنت 7700 قرض تمويلي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج