خدمة ذا فود أناليست لحساب السعرات الحرارية عن طريق "واتساب"

خدمة The Food Analysts التي تعد الأولى من نوعها في العالم، تعتمد على خبراء مؤهلين لحساب السعرات الحرارية عن طريق تطبيق "واتساب".
خدمة ذا فود أناليست لحساب السعرات الحرارية عن طريق
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 15 يوليو , 2017

لا حاجة بعد اليوم للبحث بين آلاف العناصر الغذائية لحساب السعرات الحرارية، فخدمة The Food Analysts التي تعد الأولى من نوعها في العالم، تعتمد على خبراء مؤهلين لحساب السعرات الحرارية عن طريق تطبيق "واتساب".

بحيث يمكن للمستخدم إرسال صورة الوجبة بالإضافة لوصف موجز عنها عبر تطبيق ’ واتساب‘، ليحصل خلال دقائق على تقرير وافٍ حول محتواها الغذائي، وفقا لموقع مينا هيرالد الإلكتروني.

ويتم تحليل كل طبق من قبل أخصائي تغذية مؤهل لمساعدة المستخدم على تحقيق هدفه من الحمية وبمنتهى الدقة. وتعتمد خدمة ’ذا فود أناليستس‘ على أكبر قاعدة بيانات مُثبتة في مجال التغذية في العالم والتي تساعد في تحديد كل وجبة وغذاء محتمل، وتغطي طيفاً واسعاً من القيم الغذائية.

الأمر الذي يوفر خدمة أكثر دقة بالمقارنة مع الخدمات المنافسة التي تعتمد فقط على البيانات الغذائية التي يساهم بها عموم المستخدمين على شبكة الانترنت وقد تم إنشاء هذه الخدمة الفريدة من قبل مجموعة من خبراء التغدية في دولة الإمارات، بهدف توفير المشورة الغذائية بشكل مباشر للعملاء المهتمين بصحتهم.

وبالرغم من تشغيل هذه الخدمة منذ شهر واحد فقط، إلا أنها حصدت إعجاب الكثيرين في أنحاء العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الاميركية، والمملكة المتحدة، والهند، والمملكة العربية السعودية، وجنوب أفريقيا، وأستراليا.

من ناحيته، يقول السيد فير راملوجون، مؤسس الخدمة: “تم إعداد خدمة ’فود أناليستس‘ لتوفر على المستخدمين عناء حساب السعرات الحرارية، إذ تقدم لهم وسيلة سهلة لتتبع نظامهم الغذائي يومياً خطوة بخطوة. فبدلاً من إدخال كل وجبة أو عنصر غذائي بشكل يدوي، تقوم خدمة ’فود أناليستس‘ بالعمل عنك.

كما تتوفر خدمتنا هذه على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. ومهما كان هدفك، سواء رغبت بالتخلص من الوزن الزائد أو أردت اكتساب بنية عضلية أفضل، سنساعدك على تحقيق هدفك”.

ويضيف السيد راملوجون قائلاً: “لقد أردنا ابتكار خدمة مخصصة تساعد على تحسين الصحة العالمية، وتعزز السلوك الإيجابي تجاه تناول الطعام بشكل ملائم. ويمكن لعملائنا الاستفادة من هذه الخدمة بسعر معقول لتحسين نظامهم الغذائي وأسلوب حياتهم”.

ويشار إلى أن هذه الخدمة متاحة على الموقع http://www.thefoodanalysts.comباشتراك شهري قدره 6.99 دولار أميركي، تتضمن تلقي العملاء تقارير بعد كل وجبة، إلى جانب موجز يومي.

وبهذا الصدد، يقول السيد كريستوفر بورسلوف، الذي بدأ باستخدام ’فود أناليستس‘ منذ يونيو الماضي: “قمت بالاشتراك في خدمة ’فود أناليستس‘ بناءً على اقتراح مدربي الشخصي للحصول على المساعدة في تنظيم حميتي الغذائية.

لتقوم بتحديد أهدافي الغذائية بناءً على بياناتي الشخصية، مما خولني الحصول على معلومات خاصة بي ومستندة إلى حالتي الجسدية. وبمجرد قيامي بإرسال صور وجباتي الغذائية على ’واتساب‘، يرسل الفريق لي تقريراً يساعدني على إيجاد التوازن في الوارد الغذائي.

وعند تجاوزي الحد المسموح يبلغني الخبراء بذلك، بل ويقدمون لي نصائح حول كيفية تجنب حدوث ذلك مستقبلاً. ولقد تمكنت في الشهر الأخير من اكتساب بنية عضلية أفضل بعد أن تعرفت على الطريقة الصحيحة لتغذية جسمي”.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج