بنك فالكون السويسري يدخل سوق إدارة الأصول بعملة بيتكوين

"فالكون" أول بنك سويسري للخدمات المصرفية الخاصة سيدخل سوق إدارة الأصول وفقاً لمعاملات "بلوك تشين" بعملة بيتكوين.
بنك فالكون السويسري يدخل سوق إدارة الأصول بعملة بيتكوين
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 13 يوليو , 2017

ستوفّر مجموعة فالكون أول بنك سويسري خاص حلول إدارة الأصول لعملائه وفقاً لسجلات المعاملات بعملة بيتكوين “بلوك تشين” من خلال تعاون جديد مع بيتكوين سويس ذ.م.م. بعد موافقة هيئة التشريعات المالية فى سويسرا FINMAبخصوص إدارة أصول بيتكوين.

ووفق الموقع الإلكتروني لمينا هيرالد، يؤكد هذا المنتج الجديد على إعادة التموضع الاستراتيجي لـ فالكون، الذي يركّز على تشكيل تجربة فريدة من نوعها، ممكنة بالتميز الفردي والذكاء الرقمي من المستوى العالمي.

وتُعدّ مجموعة فالكون أول بنك سويسري خاص سيعمل على توفير حلول إدارة الأصول وفقاً لسجلات المعاملات بعملة بيتكوين “بلوك تشين” لعملائه من خلال تعاون جديد مع بيتكوين سويس ذ.م.م. يمكن للعملاء إمتلاك وتبادل البيتكوين عن طريق فالكون باستخدام أرصدتهم النقدية.

ويتيح حلنا سهولة الوصول إلى الأصول وفقاً لسجلات المعاملات بعملة بيتكوين “بلوك تشين” وعملية تخزين ملائمة.

وقد أعطت هيئة التشريعات المالية فى سويسرا FINMA، بعد إجراء تحقيق معمّق، موافقتها لإطلاق هذا المنتج الجديد الفريد من نوعه.

بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب جهاز صراف بيتكوين في بهو المقر الخاص لفالكون برايفت بنك في زيوريخ وهو متاح للجمهور أثناء ساعات العمل.

وصرّح آرثر فايلويان، الرئيس العالمي للمنتجات والخدمات، في فالكون برايفت بنك ليمتد للخدمات المصرفية الخاصة، قائلاً: “عقب شراكتنا الاستراتيجية مع موف ديجيتال، الموفر الأفضل في فئته لإدارة الأصول الرقمية وأنظمة الاستشارات الاستثمارية، يشكل هذا عنصراً ملموساً كذلك في استراتيجيتنا الجديدة.

ونفخر بأننا المحرك الأول في المجال المصرفي السويسري الخاص لتوفير إدارة الأصول وفقاً لسجلات المعاملات بعملة بيتكوين “بلوك تشين” لعملائنا.

وفالكون على اقتناع أنه حان الوقت لدخول هذه السوق الناشئة وإيماننا الراسخ أن هذا المنتج الجديد سيفي باحتياجات عملائنا في المستقبل”.

بينما صرّح نيكلاس نيكولايسين، الرئيس التنفيذي لـ بيتكوين سويس ذ.م.م قائلاً: “لقد كان دواعي سروري مساعدة فالكون في إدراك هذا المنتج الجديد، وهو لا يقل عن أحد المعالم التاريخية لكامل فضاء التشفير”.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج