تويتر تواجه خطاب الكراهية وتقدم ميزة تخلصك من التعليقات المسيئة

تويتر تقدم ميزة كتم التعليقات المسيئة وخطاب الكراهية بكتم التعليقات من حسابات تحددها أنت حسب وضعها
تويتر تواجه خطاب الكراهية وتقدم ميزة تخلصك من التعليقات المسيئة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 12 يوليو , 2017

تويتر تقدم ميزة تخلصك من التعليقات المسيئة وخطاب الكراهية  بكتم التعليقات من حسابات تحددها أنت حسب وضعها.

ومثلا، تثيرالحسابات الجديدة شبهة أنها صممت خصيصا لمهاجمة بعض الأشخاص بتعليقات مسيئة أو أن أصحابها لا يكشفون صرهم بل يستخدمون صورا تلقائية. لتتيح “تويتر” بذلك حلا لتجنب الإساءة للمشتركين عبر توفير خيارات كتم التنبيهات والإشعارات من المستخدمين الغرباء، وفقا لمواصفات تختارها أنت، كأن ترفض التنويهات ممن لا تتابعهم ، والحسابات المسجلة حديثاً.

كما أصبحت تويتر تزود المشتركين بوسيلة الإبلاغ عن الأخبار المزيفة،  فضلا  استعمال الخيارات الجديدة لتجنب وصول التنبيهات من الأشخاص الذين يرسلون ردودًا مسيئة، بحيث إن الوصول إلى الخيارات الجديدة يتم من خلال التنبيهات، ومن  بعد الدخول للإعدادات، ثم إلى قسم المرشحات المتقدمة في حساب تويتر لدى المشترك.

وستتمكن من "إسكات" الأشخاص الذين لم يضيفوا صورة ملف شخص أو أجروا عملية التحقق من عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف (رغم أن هذه الأخيرة ليست ضرورية لدى الكثيرين ممن لا يفضلون كشف أرقامهم لخدمة تويتر). كما بدأت المنصة في الآونة الأخيرة بتصفية وترشيح الرسائل المباشرة الجديدة الواردة إلى مجلد جديد للطلبات”.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة