الإمارات: مستشفى زليخة يطلق مبادرة وقفية للفحوصات للمحتاجين

أطلق مستشفى زليخة وقفا مخصصاً للفحوص الطبية بقيمة 2 مليون درهم سنويا لتقديم فحوصات طبية للمحتاجين في مختلف التخصصات.
الإمارات: مستشفى زليخة يطلق مبادرة وقفية للفحوصات للمحتاجين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 يوليو , 2017

أطلق مستشفى زليخة - بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة - وقفا مخصصاً للفحوص الطبية بقيمة 2 مليون درهم سنويا لتقديم فحوصات طبية للمحتاجين في مختلف التخصصات.

وتبعاً لذلك حصل مستشفى زليخة على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمته المجتمعية كنموذج يحتذى به في القطاع الخاص.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، قال طاهر شمس المدير الإداري بمستشفى زليخة " رغبة منا في دعم وإحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات، أطلقنا خدمة فريدة ضمن مبادرة الوقف المبتكر، حيث يمكن للراغبين من الاستفادة من المبادرة التواصل المباشر مع إدارة المستشفى وتقديم طلب للحصول على أي فحوصات".

وتأتي علامة دبي للوقف ضمن المشاريع المبتكرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ضمن الرؤية العالمية للوقف، وهي تمثل أحد الأدوار التحفيزية للمشاركة المجتمعية لإتاحة الفرصة لمؤسسات القطاعين الحكومي والخاص للمشاركة في خدمة المجتمع عن طريق الوقف المبتكر لجزء من أصولها لصالح حاجات تنموية مجتمعية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج