طيران الإمارات تنفي تقليص حجم القوى العاملة لديها

طيران الامارات مستمرة في تعيين المزيد من الموظفين وليس لديها أي خطط حالية لتقليص حجم القوى العاملة على عكس ما أوردته تقارير اعلامية
طيران الإمارات تنفي تقليص حجم القوى العاملة لديها
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 يوليو , 2017

أكدت طيران الإمارات أن "الشركة ما زالت مستمرة في تعيين المزيد من الموظفين وليس لديها أي خطط حالية لتقليص حجم القوى العاملة"، موضحة أن القسم الوظيفي في موقع الشركة أظهر عدداً من الوظائف الشاغرة في مختلف الأقسام.

ووفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، جاء البيان بعد تداول أخبار عبر وسائل إعلامية معروفة، تفيد بعزم طيران الإمارات تقليص عدد من موظفيها خلال الأسابيع القادمة.

وكانت قد قالت وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، أمس الاثنين، إن خطوط طيران الإمارات التابعة لإمارة دبي ستُسرح عشرات الموظفين، فيما تتجه لتبسيط خطوات العمل وجعله أكثر فاعلية بعد سنوات من النمو السريع.
وأضافت الوكالة الأميركية، أن الشركة الإماراتية ستخفض من عدد طاقم القيادة، وموظفي إدارة الدعم بما في ذلك الإدارة وتكنولوجيا المعلومات، وفقاً لمصادر رفضت الكشف عن هويتها.
وأضافت المصادر أن عملية تسريح الموظفين في طيران الإمارات -التي جمدت التوظيف الصيف الماضي ولم تضم أفراداً جدداً للطاقم منذ أشهر- بدأت في الأسابيع القليلة الماضية وطالت مديري المستويات العليا والمتوسطة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج