أول صور سيارة تيسلا موديل 3 قبل افتتاح مقر للشركة في دبي

نشر ايلون ماسك على حسابه على تويتر أول صور سيارة تيسلا موديل 3
أول صور سيارة تيسلا موديل 3 قبل افتتاح مقر للشركة في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 10 يوليو , 2017

كشف مؤسس شركة تيسلا عن السيارة الجديدة "موديل 3" التي طال انتظارها وهي أرخص سيارة من إنتاجها حتى الآنـ فيما ظهرت استعدادات الشركة على معرضها في شارع الشيخ زايد في دبي حيث ظهرت تغييرات في واجهة المعرض لإخفاء واجهة المعرض تمهيدا لافتتاحه بعد غد.

ونشر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة  تيسلا Tesla  صورة أول طراز تجاري لسيارة Tesla Model 3، ، وتعمد الرئيس التنفيذي إلى نشر صورتين للسيارة عبر حسابه على تويتر.  وقال ماسك أن العملاء الثلاثين الأوائل الذين قاموا بعمليات طلب مسبق للسيارة سيحصلون عليها خلال حفلة تقام بتاريخ 28 من الشهر الحالي، ويتوقع أن يزداد الإنتاج ليصل إلى 100 سيارة في شهر أغسطس/آب القادم، وأكثر من 1500 سيارة بحلول شهر سبتمبر/ايلول، ومن ثم 20 ألف قبل نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول. 

وتستعد شركة شركة تيسلا لتدشين معارض سياراتها في دبي وذلك بإرسال دعوات بتاريخ 12 يوليو أي يوم الجمعة القادم في دبي، ويترقب محبو سيارة تيسلا افتتاح المعرض ومركز الخدمة كما نشرت صور لوصول سيارات تيسلا إلى ميناء جبل علي منذ أيام.   ووصلت المئات من سيارات تيسلا لطرازي أس وإكس وشوهدت لدى شحنها في ميناء جبل علي في وقت سابق من هذا الأسبوع وكانت شركة تيسلا قد بدأت في فبراير باستقبال طلبات الشراء عبر الانترنت لمركبتي "موديل أس" و"موديل إكس" في الإمارات على أن يتم تسليم أولى طلبات شراء مركبتي "موديل أس" و"موديل إكس" في دبي هذا الشهر.  كما عقدت الشركة صفقة لتزويد أسطول سيارات الأجرة في دبي لتزويده بـ 200 سيارة تيسلا كسيارات أجرة وصولاً في النهاية لأسطول من سيارات القيادة الذاتية عند تفعيل تيسلا ميزة “القيادة الذاتية بالكامل” في سياراتها. 

وكانت الشركة قد استحوذت على مبنى كان يستخدم لعرض سيارات بورش سابقًا ويقع في شارع الشيخ زايد ليكون مقر معرض لسيارات تيسلا، وهو واحد من أكثر الشوارع نشاطاً في دبي ويقع بالقرب من محطة قطار المترو لبرج خليفة.  وجاء إطلاق منصة مخصصة للإمارات على الانترنت مدعوما بمتجر في دبي مول، فيما تجري أعمال إنشاء خدمة "تسلا رينجر" ومركز للصيانة سيتم افتتاحهما بالقرب من الجسر الثاني على شارع الشيخ زايد في يوليو من العام الجاري. سيوفر المتجر الفرصة للعملاء لاختبار تسلا وتعلم المزيد عن مزايا امتلاك تسلا. كما وستفتتح تسلا متجرا ومركز مبيعات آخران في أبوظبي العام المقبل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج