"إمكريديت" دبي ونتورك إنترناشيونال يقدمان خدمة مبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك

وقعت "إمكريديت" المملوكة من قبل اقتصادية دبي مذكرة تعاون مع "نتورك إنترناشيونال" لتقديم خدمات دفع عبر الهاتف المتحرك عالمية المستوى في دولة الإمارات.
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 09 يوليو , 2017

وقعت "إمكريديت" المختصة بتقديم الحلول المؤسسية وإدارة المخاطر المملوكة من قبل اقتصادية دبي مذكرة تعاون استراتيجية مع "نتورك إنترناشيونال" مزود حلول الدفع في الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم خدمات دفع عبر الهاتف المتحرك عالمية المستوى في دولة الإمارات.

وذلك لتوفير تجربة دفع آمنة وسلسة للوسطاء والعملاء وبالتالي تحسين مستويات الكفاءة من خلال المنصات التقنية الحديثة.

وقع المذكرة علي إبراهيم نائب مدير عام اقتصادية دبي والعضو المنتدب لشركة "إمكريديت" وسامر سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال مذكرة تفاهم، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات.

وبموجب المذكرة ستقدم نتورك إنترناشيونال التي توفر مجموعة من حلول الدفع للبنوك والمؤسسات المالية وتجار التجزئة في جميع أنحاء المنطقة تقنيات متطورة لاكتساب بيانات الدفعات للجيل الجديد من خدمة إمكريديت للدفع عبر الهاتف المتحرك /empay/ عبر مختلف القطاعات والقيام بمعاملات غير نقدية آمنة وسلسة في الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت منى القصاب الرئيس التنفيذي لشركة إمكريديت المحدودة أن التعاون مع المبتكرين في مجال الدفع الإلكتروني كنتورك إنترناشيونال جاء لتعزيز وتحسين تجربة العملاء من خلال تزويدهم بمجموعة متكاملة من الخدمات المخصصة،وتعد وسيلة فريدة للدفع توفر للعملاء الراحة والأمان والسهولة في الإستخدام.

 وقالت إن التعاون مع نتورك إنترناشيونال يؤكد التزام إمكريديت بتقديم المزيد من الحلول القيمة للعملاء من خلال التقنيات المبتكرة.

من جانبه ذكر سامر سليمان أنه طالما دعمت نتورك إنترناشيونال قطاع الخدمات المالية السريع النمو في الإمارات وهو عامل أساسي في النمو الاقتصادي للدولة ككل، منوها إلى أهمية الشراكة مع إمكريديت في إطلاق هذه المبادرة في دولة الإمارات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة