الشعفار للمقاولات تستحدث منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات

في إطار سعيها نحو تدعيم مسيرة التحول الرقمي ضمن مختلف عمليات الشركة
الشعفار للمقاولات تستحدث منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات
الأحد, 09 يوليو , 2017

أعلنت شركة الشعفار للمقاولات العامة عن تعيين هربرت فوش رئيساً تنفيذياً لتكنولوجيا المعلومات، المنصب الجديد الذي تضيفه الشركة لهيكلها الإداري، والذي تهدف من خلاله إلى تعزيز الجهود الرامية إلى دعم مسيرة التحول الرقمي. وتأتي هذه الخطوة إنطلاقاً من الشركة بأهمية التقنيات الحديثة التي تلعب دوراً فعالاً في تطوير مشاريع أبنية أكثر ذكاء وتكاملاً.
وسيساعد فوش على قيادة عمليات الشعفار للمقاولات العامة في تبني تقنيات متطورة جديدة بما يسهم في توفير قيمة مضافة على أعمال شركائها وعملائها وموظفيها، مع الأخذ بالاعتبار أن منصب رئيس تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لا يزال نادراً إلى حد ما في قطاع المقاولات بدولة الإمارات، والذي يقوم بشكل أساسي على التعامل مع المواد الخام وأعداد كبيرة من القوى العاملة.
ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يشكل تعيين رئيس تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة الشعفار للمقاولات العامة مؤشراً قوياً على  تزايد عمليات استثمار القطاع بالأعمال التي تستند إلى التكنولوجيا المتقدمة، بما ينسجم مع توجهات دولة الإمارات التي تتبنى رؤية طموحة لتطوير مجتمعات أكثر ذكاءً تعتمد على الحلول التقنية الحديثة، الأمر الذي يتطلب دخول الشركات فعلياً في مرحلة التحول الرقمي.
وفي هذا الصدد، قال بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة الشعفار للمقاولات العامة: "ستشهد جميع القطاعات تحولاً هائلاً نحو التقنيات الرقمية الحديثة خلال العقد المقبل. ويتوجب على الشركات الراغبة بالنمو وتحقيق التقدم والازدهار السعي نحو التحول الرقمي. ونتطلع في شركة الشعفار للمقاولات العامة إلى دخول مرحلة جديدة من النمو بالاستفادة من الخبرات الواسعة التي يملكها هيربرت فوش في هذا المجال، والتي ستسهم في تحسين الكفاءة والفاعلية وتكامل عملياتنا الرقمية".
وبمناسبة تعيينه في المنصب الجديد، قال هيربرت فوش: "يشهد قطاع التكنولوجيا تطوراً كبيراً من شأنه مساعدة شركة الشعفار للمقاولات العامة وشركائها على تسهيل كفاءة العمليات وانسيابيتها، وكذلك إتاحة المجال أمام جميع الأقسام بحيث تصبح أكثر فاعلية. ويسعدني المساهمة في مسيرة التحول الرقمي للشركة خلال السنوات المقبلة".
ويمتلك هربرت خبرة تتجاوز 25 عاماً اكتسبها خلال عمله في مؤسسات عالمية ضمن العديد من القطاعات المختلفة مثل "جي إي"، "ماكدونالدز"، "ACS" التابعة لشركة "زيروكس"، "ستريكر"، والشركة العربية المتحدة للشحن. وأسهم خلال مسيرته المهنية بأدوار رئيسية في وضع الاستراتيجيات ودفع مسيرة التحول الرقمي وتعزيز المبادرات فيها. ويعتبر فوش مبدعاً حقيقياً، ورائداً فكرياً لمبدأ: "أسّس، شغّل، حوّل" في قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويحمل شهادة الماجستير في أمن المعلومات وشهادة ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج