شراكة استراتيجية بين رأس الخيمة وكروة

شراكة استراتيجية بين حاضنة ومسرعة أعمال رأس الخيمة و"كروة" العراقية
شراكة استراتيجية بين رأس الخيمة وكروة
الأحد, 09 يوليو , 2017

أعلنت شركة " كروة " و تعني أجرة باللهجة العراقية و الخليجية العامية" عن تفعيل خدماتها في بغداد عبر تطبيق الهاتف المتحرك على ابل ستور و جوجل بلاي لتقديم تجربة نقل امينة و مريحة للعملاء مع خدمة العداد الالكتروني المدمج وهي خاصية مهمة و متوقفة في العراق بعد 2003 حيث تحسب أجرة التاكسي التقليدي بشكل عشوائي في الوقت الحالي.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فإن الشركة حاصلة على ترخيص رسمي للعمل كناقل و تتبع اجراءات صارمة لتسجيل السائق حيث تتم مراجعة بينات السائق الشخصية و وثائق تسجيل المركبة بالاضافة الى تدريب مكثف في خدمة العملاء و بروتوكلات الشركة لضمان الامان و الراحة للعميل.
وبعد نجاح اطلاق الخدمة في بغداد خلال شهر رمضان الفضيل و نتيجة الطلب المتزايد على الخدمة تعمل الشركة على زيادة المركبات بنسبة 300% في الشهر الحالي.
و قال احمد صبحي علي المؤسس و الرئيس التنفيذي لكروة" كانت البداية موفقة و بالتزامن مع شركة رمضان و التعاون مع نخبة من المطاعم لتقديم الرحلات المجانيه مع وجبة السحور و التركيز على سعادة العملاء من خلال الاتصال بكل عميل بعد الخدمة و الاستماع الى اقتراحاتهم".
وأضاف صبحي " حاليا خدمة الحجز المسبق للتوصيل للمطار من أكثر الخدمات المطلوبة و نعد لاطلاق خدمة الحجز الشهري للطلاب و الموظفين بعد عطلة الصيف" و بينما تركز الشركة جهودها لبناء نموذج ناجح في بغداد و التي تعد الاكبر و الاصعب بتعداد سكان يفوق 9 ملايين نسمة و تخطط الشركة للتوسع في المحافظات الجنوبية و اخيرا اقليم كوردستان العراق بينما تبحث عن شراكات استراتيجية لدخول الاسواق العربية.
وقال د . سيف الجيبجي عضو مجلس إدارة كروة : بدأت بالفعل دراسة الانضمام الى حاضنة ومسرعة أعمال رأس الخيمة " تك تاون راك " ـ أول حاضنة للشركات الناشئة في إمارة رأس الخيمة ـ  وذلك لتسريع وتقييم أفضل السبل لدخول سوق الإمارات المتطورة في مجال خدمات النقل التشاركي والتي شهدت ولادة ونموأكبر تطبيق للنقل التشاركي " كريم "

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج