كابيتال كلوب دبي يعيّن رئيساً تنفيذياً للطهاة في النادي

كشف ’كابيتال كلوب‘ عن تعيين شيف المعجنات والحلويات التنفيذي السابق في فندق ’كافيه رويال‘ أندرو بلاس، ليتولى مسؤوليات الشيف التنفيذي في النادي.
كابيتال كلوب دبي يعيّن رئيساً تنفيذياً للطهاة في النادي
الأحد, 09 يوليو , 2017

كشف ’كابيتال كلوب‘، نادي الأعمال الخاص الأبرز في دبي، عن تعيين شيف المعجنات والحلويات التنفيذي السابق في فندق ’كافيه رويال‘ أندرو بلاس، ليتولى مسؤوليات الشيف التنفيذي في النادي.
 
وكان أندرو قد بدأ مسيرته في المملكة المتحدة مع فندق ’ساملينج‘ الحائز على نجمة ’ميشلان‘، وذلك قبل أن ينتقل للعمل لدى فندق ’لو مانوار أو كوات سايسونز‘ الحائز على نجمتي ’ميشلان‘، حيث عمل تحت إشراف أمهر الطهاة أمثال ريموند بلانك وبينوا بلين. وانضم أندرو في عام 2012 إلى فريق الطهاة في فندق ’كافيه رويال‘ بلندن حيث تولى مسؤولية الإشراف على ’ذا كافيه‘ الذي يقدم أشهى أصناف الكعك والمعجنات والحلويات والشوكولاتة؛ ومطعم ’تن رووم‘ و’أوسكار وايلد بار‘، اللذان يقدمان شاي ما بعد الظهيرة يومياً؛ ومطعم ’دومينو‘ الفاخر في النادي الخاص بالأعضاء.
 
وبصفته شيف تنفيذي في ’كابيتال كلوب‘، سيكرس بلاس الحائز على العديد من الجوائز خبراته الغنية لتعزيز وتطوير خبرات فريق الطهاة تحت قيادة رئيس الطهاة إنريكو بايولا، ما سيتيح للأعضاء ابتكارات عصرية على قوائم الطعام. وستمتاز أطباق النادي الرئيسية بالنمط الكلاسيكي للأطعمة التقليدية التي يحبذها الجميع، والتي تستحضر إلى الذاكرة صورة من الماضي عن الفنادق الأسطورية والأندية الراقية. كما سيضاف الى قائمة الطعام أشهى الوجبات الاستثنائية مثل فطيرة اللحم والفطر الإنجليزية، إلى جانب البصل الصغير ذو المذاق الحلو.
 
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، سيقدم المطعم الفاخر الخاص بالنادي قائمة طعام خاصة مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، على رأسها ستيك البافيت مع الثوم والبقدونس، طماطم الهيرلووم مع البوراتا الطازجة وتارت الليمون والتي ستولد شعوراً بالحنين للماضي.
 
 وفي إطار تعليقه حول المنصب الجديد، صرح أندرو بلاس، الشيف التنفيذي لدى ’كابيتال كلوب‘، دبي: "أفتخر بالعمل مع فريق الطهاة في ’كابيتال كلوب‘ لتحديث قوائم الطعام والوصفات، ما يضمن للأعضاء تجربةً فريدةً من توليفات الأطعمة الفاخرة".
 
وبهذا الصدد، قال إيان بالمر، المدير العام في ’كابيتال كلوب‘، دبي: "لقد عملت مع أندرو بلاس ولمست إبداعاته الفريدة في فندق ’كافيه رويال‘، وأشعر بسعادة غامرة لانضمام أندرو إلى فريق الطهاة في الفندق، إذ سيتيح ذلك للأعضاء فرصة الاستمتاع بباقة من ابتكاراته الاستثنائية من أشهى الأطباق".
 
و حصد بلاس ’جائزة التميز الأكاديمي‘ في ’أكاديمية فنون الطهي‘، كما تلقى الميدالية الفضية في منافسة ’هوتيليمبيا‘ في لندن وذلك عن أفضل منحوتة من الشوكولاتة. هذا الي جانب حصوله على شارة لقب الكابتن في مسابقة كأس العالم لقسم الحلويات والمعجنات بالمملكة المتحدة في 2017

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج