سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة

يوفر انتعاش السياحة في دبي خصوصاً، وفي الإمارات عموماً، فرصاً جذابة للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.
سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 أغسطس , 2013

ذكرت صحيفة "الرؤية" الإماراتية أن انتعاش السياحة في دبي خصوصاً، وفي الإمارات عموماً، يوفر فرصاً جذابة للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

 

وتستفيد بشكل خاص شركات تأجير السيارات، وشركات تنظيم رحلات السفاري، وعدد كبير من متاجر التجزئة الصغيرة التي تبيع التذكارات وغيرها. 

وأبدت دولة الإمارات اهتماماً كبيراً في تطوير بنية تحتية وسياحية متطورة، تتمثل في تطوير مرافق سياحية مختلفة تلبي متطلبات السياح، إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات في القطاع الفندقي والنقل المريح.

 

وكان لإقامة الفعاليات والمهرجانات دور واضح في استقطاب السيّاح من شتى أنحاء العالم.  ويعد تنوع المنتج السياحي الذي تقدمه الدولة منذ سنوات عاملاً أساسياً في زيادة جاذبية السياحية. 

 

وتلبي مكونات هذا المنتج متطلبات السياح واهتماماتهم، سواء أكانت سياحة تسوّق، أم علاجية أم سياحة الأعمال، وحضور الفعاليات والمهرجانات الكبرى، والأنشطة العالمية المتخصصة، ما جعلها تبرز وتتخصص في العديد من القطاعات السياحية التي تستقطب اهتمام السائح.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج