طيران الامارات تشغل "الايرباص 380 ايه" على خط دبي عمان

أدخلت طيران الامارات اليوم ضمن رحلاتها الى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الادنية عمان "طائرة الإيرباص ايه 380 "في رحلتها الأولى إلى الأردن، وتعد أول رحلة تجارية لهذا الطراز من الطائرات إلى منطقة المشرق العربي.
طيران الامارات تشغل
تشغيل الطائرة على رحلة عمان اليوم جاء بمناسبة مرور 30 عاما على بدء خدمات الشركة إلى الأردن.
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 سبتمبر , 2016

أدخلت طيران الامارات اليوم ضمن رحلاتها الى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الادنية عمان "طائرة الإيرباص ايه 380 "في رحلتها الأولى إلى الأردن، التي تعد أول رحلة تجارية لهذا الطراز من الطائرات إلى منطقة المشرق العربي.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، وصل على متن الطائرة وفد ضم عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي لدائرة العمليات وعادل الغيث نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط ومسؤولون حكوميون وعدد من رجال الأعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال عادل الرضا إن تشغيل الطائرة على رحلة عمان اليوم جاء بمناسبة مرور 30 عاما على بدء خدمات الشركة إلى الأردن.

 

وأضاف الرضا في كلمة ألقاها خلال حفل استقبال أقيم في مطار الملكة علياء في هذه المناسبة ان هذه الرحلة من شأنها تعزيز العلاقات القوية التي تجمع بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه اشاد معالي المهندس يحيى الكسبي وزير النقل الاردني بالعلاقات المتينة بين الاردن والامارات.

 

يذكر أن طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها إلى الأردن في عام 1986، وقد نقلت على هذا الخط منذ ذلك الحين أكثر من 4.1 ملايين راكب، كما نقلت خلال السنوات الخمس الماضية 100 ألف طن من البضائع المختلفة الصادرة والواردة.

 

وواصلت الناقلة تطوير خدماتها تدريحيا بزيادة عدد الرحلات بين دبي وعمان، التي وصلت الآن إلى ثلاث رحلات يوميا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة