مطار دبي الافضل في الشرق الاوسط بخدمات المسافرين

حصد مطار دبي الدولي جائزة افضل مطار في الشرق الاوسط،  في مجال خدمات المسافرين للعام الثاني على التوالي، بالاضافة الى جائزة المطار الأكثر والأسرع  تطوراّ في المنطقة للعام 2011 .
مطار دبي الافضل في الشرق الاوسط بخدمات المسافرين
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 15 فبراير , 2012

يؤكد هذا الانجاز الجديد، الذي كشف عنه مجلس المطارات العالمي ضمن الاستفتاء السنوي الذي يجريه لتعزيز التنافسية بين مطارات العالم، الثقة الكبيرة التي يحظى بها مطار دبي لدى المسافرين وأهمية الجهود العظيمة التي تبذلها مؤسسة مطارات دبي للحفاظ على سمعة المطار وضمان بقائه ضمن قائمة أهم مطارات العالم.

ويأتي ترشيح المسافرين مطار دبي لنيل هذه الجائزة ، في الوقت الذي ارتفع فيه عدد مستخدميه الى 51 مليون مسافر في العام الماضي بزيادة قدرها 8% مقارنة بالعام 2010 . ويستخدم المطار في الوقت الراهن أكثر من 150 شركة طيران دولية توفر رحلات ربط الى أكثر من 220 وجهة حول العالم .

وتعليقا على هذا الانجاز قال جمال الحاي  النائب الاول التنفيذي للرئيس للعلاقات الدولية في مطارات دبي :” خدمة العملاء على رأس اولوياتنا والفوز بالجائزة يضع امامنا المزيد من التحديات للحفاظ على ثقة مسافرينا والارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نوفرها لهم. لقد اتخذنا طوال الفترة الماضية العديد من الإجراءات التي تستهدف تعزيز ثقة عملائنا بالمطار، ومن هنا فان الجائزة هي تصويت حقيقي على حجم الجهود التي يبذلها العاملون للحفاظ على المكتسبات التي حققها هذا المرفق طوال الأعوام الماضية “.

وأضاف الحاي :” الفترة المقبلة تحمل الينا المزيد من التفاؤل بالمزيد من الجوائز وبهذه المناسبة أعرب عن بالغ تقديري لجميع شركائنا الاستراتيجيين ولجميع العاملين في مطارات دبي لان الفوز جاء بفضل جهود الجميع وايمانهم بالتميز طريقا نحو الريادة”.
يذكر ان مجلس المطارات العالمي اطلق جائزة (خدمات المطارات للمسافرين) في العام 2006 بغرض تعزيز التنافسية بين مطارات العالم حسب طاقتها الاستيعابية. ويشارك في الجائزة اكثر من 200 مطار حول العالم من مختلف الفئات . وقد فاز مطار دبي بترشيح المسافرين ضمن فئة المطارات التي تتجاوز طاقتها الاستيعابية رقم 40 مليون مسافر سنويا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة