السعودية: جبل عمر وبن داود توقعان اتفاقية تعاون في تجارة التجزئة

شركة جبل عمر ومجموعة بن داود توقعان اتفاقية تعاون في تجارة التجزئة بالمملكة العربية السعودية
السعودية: جبل عمر وبن داود توقعان اتفاقية تعاون في تجارة التجزئة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 15 أغسطس , 2016

أبرمت شركة جبل عمر للتطوير السعودية ومجموعة بن داود القابضة السعودية اتفاقية تعاون مشترك يتم بموجبها استئجار معارض لمجموعة بن داود -التي تسيطر على سلسلتي المتاجر الكبرى بن داود والدانوب في المملكة- لدى أسواق شركة جبل عمر للتطوير لمدة 5 سنوات قابلة للتمديد.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قام بالتوقيع على الاتفاقية كلا من ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر وعبد الرزاق بن داود رئيس مجلس الإدارة لمجموعة بن داود التي تركز أسواقها على العملاء من الطبقة المتوسطة.

 

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر الشريف عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع مجموعة بن داود معتبراً إياها أحد الشركاء الاستراتيجيين لشركة جبل عمر التي تضع بدورها كافة إمكانياتها لتحقيق هذا التعاون المشترك لخدمة قطاع الأعمال.

 

وأكد عبد الرازق بن داود على اعتزاز المجموعة باستمرار التعاون المشترك بينها وبين شركة جبل عمر، لاسيما لما تتمتع به من مواقع أسواقها من ميزة تنافسية فريدة بقربها من الحرم المكي الشريف.

 

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة